دينا فؤاد: مشاركتي بعملين في عيد الأضحى مصادفة

دينا فؤاد: مشاركتي بعملين في عيد الأضحى مصادفة

القاهرة- تطل الممثلة دينا فؤاد على جمهورها بفيلمين في موسم عيد الأضحى المقبل؛ ”وش سجون“ مع الممثل باسم سمرة، و“المواطن برص“ مع الممثل رامي غيط، وقالت دينا إن الصدفة وحدها هي التي جعلتها تشارك بعملين في موسم واحد.

وأضافت أنها تجسد ضمن أحداث ”المواطن برص“، دور فتاة شعبية تعمل خادمة، مشيرة إلى أن العمل مختلفاً تماماً عن أعمالها السابقة، حيث تمسكت بالظهور أمام الجمهور بشكل بعيد تماماً عن المعتاد بشخصية الفتاة الرومانسية أو سيدة الأعمال.

وعن فيلم ”وش سجون“، أكدت دينا أنها تجسد دور فتاة ارستقراطية تنتمي إلى عائلة ثرية، لكنها تتورط في جريمة تدخل من خلالها السجن، حيث تتغير حياتها رأساً على عقب، وتتوالى الأحداث بشكل مشوّق.

وأشارت دينا إلى أنها لم تتخوّف من المخاطرة الفنية في الظهور بعملين مختلفين في موسم واحد، نظراً لأن شخصيتها مختلفة في كل عمل، وترى أنها تتحدى موهبتها وتختبر شعبيتها في موسم عيد الأضحى، كممثلة قادرة على تقديم أدوار مختلفة.

وتابعت دينا، أنها وافقت على المشاركة في ”وش سجون“ و“المواطن برص“، لأنهما عملان ينتميان إلى البطولات الجماعية، قائلة: ”أفضّل المشاركة في مثل هذه النوعية من الأعمال، لأنها تترك للممثل مساحة كبيرة في تقمص الشخصية، والظهور بشكل يتناسب مع موهبته التمثيلية، عكس الأعمال التي تعتمد على البطل الواحد“.

وأضافت أنها تحرص على التنوّع والتجدد في اختيار أدوارها، حتى لا تكرر نفسها ويملّ الجمهور من مشاهدتها، وأكدت أنها تسير بخطى ثابتة في مشوارها الفني منذ أول ظهورها في مسلسل ”الدالي“ مع الفنان نور الشريف.

ورأت دينا نفسها ممثلة محظوظة، لأنها بدأت أمام فنان بحجم ومكانة نور الشريف، خاصةً وأن جماهيريته العريضة في مصر والوطن العربي، ساهمت في كتابة النجاح لجميع الوجوه الجديدة وقت المشاركة في العمل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com