نسرين أمين: أتمنى العمل مع ”أبو ذكرى“ مرة أخرى

نسرين أمين: أتمنى العمل مع ”أبو ذكرى“ مرة أخرى

المصدر: القاهرة- من صفاء عبد الرزاق

قررت الفنانة الشابة نسرين أمين الحرص على اختيار أعمالها الفنية في المرحلة المقبلة، بعد نجاحها بتجسيد شخصية شفيقة في مسلسل سجن النسا، موضحة: أنها تتمنى العمل مع المخرجة كاملة أبو ذكرى مرة أخرى، لأنها من المخرجين المهتمين بقضايا المرأة المصرية والعربية .

وأوضحت ”أمين“ في تصريح خاص لـ“ إرم“ أنها مشغولة حاليًا بقراءة بعض السيناريوهات الدرامية، بعد نجاحها في مسلسل ”سجن النسا“ رافضة الإفصاح عن أيّة تفاصيل خاصة بالعمل الدرامي الجديد.

وأكدت ”نسرين“ أن انزعاجها خلال الفترة الماضية بسبب هجوم بعض السجانات على المسلسل من دون وجه حق حيث ظهرن في بعض القنوات الفضائية يطالبن بمنع عرض العمل على القنوات الفضائية مرة أخرى.

وكان مسلسل ”سجن النسا“ من بطولة نيللي كريم، وروبي، ودرة التونسية، وسلوى خطاب، ونهى العمروسي، وسلوى محمد على، وحنان يوسف، وريهام حجاج،و أحمد داوود، وآخرين، قد عرض على الجمهور رمضان الماضي.

وتدور قصته المستوحاة من مسرحية ”سجن النساء“ للكاتبة فتحية العسال حول ارتكاب العديد من السيدات للجرائم الناتجة عن فساد وديكتاتورية مجتمعاتهن فكريا وسياسيا وليس نتيجة انحرافهن أو سوء تربيتهن، وقد أعدت السيناريو والحوار مريم نعوم وهالة الزغندي، وهو من إخراج كاملة أبو ذكرى.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com