توقيف شخص بقضية الاعتداء على طالبة مصرية في لندن
توقيف شخص بقضية الاعتداء على طالبة مصرية في لندنتوقيف شخص بقضية الاعتداء على طالبة مصرية في لندن

توقيف شخص بقضية الاعتداء على طالبة مصرية في لندن

وصفت السفارة البريطانية في القاهرة، الأحد، "الاعتداء" على طالبة مصرية في لندن أنه عمل "خسيس وغير مقبول"، مشيرة إلى أن الشرطة البريطانية فتحت تحقيقًا في الواقعة وأوقفت شخصًا.

وكانت الخارجية المصرية قد طالبت الجمعة في بيان، بريطانيا، بـ"التعامل بجدية"، مع واقعة "الاعتداء الوحشي" الذي تعرّضت له الطالبة مريم مصطفى، من قِبل فتيات (لم تحدد جنسياتهن)، ما أسفر عن إصابتها بغيبوبة، وبعدها بيوم قرّرت النيابة العامة المصرية التحقيق قضائيًا في الواقعة.

وقالت السفارة البريطانية، في تصريحات أوردتها وكالة الأنباء المصرية الرسمية، إن "ما حدث للطالبة المقيمة في نوتنغهام مريم مصطفى هجوم خسيس وغير مقبول".

وأضافت: "نشارك قلق أسرة الطالبة، وقد قامت الشرطة البريطانية بالفعل باعتقال أحد الأشخاص"، من دون تحديد هويته، كما لم تحدد أسباب الاعتداء.

وأشارت السفارة البريطانية إلى أن "الشرطة تقوم حاليًا -بما في ذلك المحقون المتخصصون في جرائم الكراهية- بالتحقيق في هذا الهجوم الخسيس لضمان تقديم الجناة إلى العدالة".

والخميس الماضي، ذكرت وسائل إعلام محلية، أن طالبة مصرية، تدرس في لندن، تعرّضت لـ"اعتداء وحشي" من قبل مجموعة بريطانيات من أصول إفريقية، واستعرضت وسائل إعلام مقطعًا مصورًا لفتيات سمراوات البشرة يعنفن الطالبة المصرية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com