إعلامي مصري يفجر مفاجأة بشأن زوج مراسلة BBC (فيديو)

إعلامي مصري يفجر مفاجأة بشأن زوج مراسلة BBC (فيديو)

المصدر: عبدالله المصري - إرم نيوز

فجّر الإعلامي المصري أحمد موسى مفاجأة بشأن زوج مراسلة ”BBC “ التي أجرت حوارًا مع والدة فتاة تدعى زبيدة وأثار ضجة واسعة داخليًا وخارجيًا، بعدما ادعت أن ابنتها مختطفة قسريًا ولا تعلم عنها شيئًا.

وقال موسى، في برنامجه ”على مسؤوليتي“ في حلقة يوم الثلاثاء: ”إن التقرير المفبرك الذي قامت به الصحفية أورلا لصالح مكتب الـBBC البريطانية بالقاهرة، جاء انتقامًا منها لما حدث مع زوجها مايكل جورجي المدير السابق لمكتب رويترز في القاهرة عام 2015 والمطلوب من قبل الجهات المعنية بمصر للتحقيق معه بشأن تقرير مفبرك أيضًا صادر منه خاص بقضية الشاب الإيطالي ريجيني“.

وعرض موسى صورًا لزوج المراسلة التي تحوم حول نواياها العديد من الشكوك، بحسب وصفه.

وأوضح موسى أن جورجي هرب من مصر بمساعدة السفارة البريطانية آنذاك بخروجه عن طريق أحد المراكب من محافظة السويس بعد أن تم نقله إليها داخل سيارة دبلوماسية خاصة بالسفارة.

واتهم موسى الـ ”BBC“ وعدد من وسائل الإعلام البريطانية بـ“رعاية التطرف ومحاولة توريط مصر بعدة قضايا دولية عن طريق هذه العناصر التي تعملون ضد البلاد من داخلها“.

وأشار أحمد موسى إلى أن ”أورلا كانت مقيمة دائمة داخل مظاهرات رابعة العدوية والنهضة التي كانت تعمل فيها على مساعدة الإخوان الإرهابيين بنقل رسائلهم للخارج وإعداد التقارير المضادة للدولة المصرية“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com