منافس السيسي على الرئاسة: لا عداوة لي مع الرئيس ولا أحتاج مساعدات مالية (فيديو)
منافس السيسي على الرئاسة: لا عداوة لي مع الرئيس ولا أحتاج مساعدات مالية (فيديو)منافس السيسي على الرئاسة: لا عداوة لي مع الرئيس ولا أحتاج مساعدات مالية (فيديو)

منافس السيسي على الرئاسة: لا عداوة لي مع الرئيس ولا أحتاج مساعدات مالية (فيديو)

أكد المرشح لانتخابات الرئاسة المصرية، موسى مصطفى موسى اليوم السبت، أن مجلس القبائل المصرية أعلن رسميًا عن دعمه في السباق الانتخابي لمنصب الرئاسة، مشيرًا إلى أنه سيخوض الانتخابات بكل شرف ونزاهة.

ووجه موسى في مؤتمره الصحفي الأول، بعد بدء فترة الدعاية الانتخابية اعتذارًا للشعب المصري عن تأخر قراره للترشح لمنصب الرئاسة، قائلًا: "ترشحي من أجل الشعب المصري، وليس مجاملة لأحد، ولابد أن نعرف أن مصر مستهدفة، وأعلم حجم الرئيس السيسي وقيمته، كما أعلم أن مصر تستاهل أداء كبيرًا".

وشدد في كلمة له في مقر حزب "الغد"، على أن "كل الاتهامات الموجهة له هي مجرد محاولات للنيل من الوطن بأكمله"، منوهًا بقوله: "لا توجد عداوة بيني وبين الرئيس عبد الفتاح السيسي".

ومضى المرشح الرئاسي بالقول "أنا والسيسي نسير في الاتجاه نفسه، نحن أبناء ثورة 30 يونيو، ونريد أن يشارك الجميع في الانتخابات، هناك جهات مختلفة  تهاجمني بسبب ترشحي، منها الإخوان المسلمين، وكذلك المقاطعون الذين يريدون إحراج مصر، وعلينا أن نتغلب على هذه المرحلة، ونقبل على الانتخابات للإدلاء بأصواتنا".

وحول فرصه في الفوز بالانتخابات، أفاد بأنه "لو تمكنت من الفوز فهذا سيكون إنجاز عمري كله، وإن  كسب السيسي يشرفني أن أتكاتف معه لصالح الشعب المصري"، مطالبًا الشعب المصري "النزول للانتخابات والتصويت".

وبشأن حملته الانتخابية، قال "أنا لا أحتاج مساعدة مالية من أحد، وليست لدي صورة في الشارع، لكن سنصل إلى الناس بأفكارنا وبرامجنا".

وبدأت الهيئة الوطنية للانتخابات الرئاسية اليوم السبت، فترة الدعاية الانتخابية لمرشحي انتخابات الرئاسة لمدة 28 يومًا، ويتنافس الرئيس الحالي عبد الفتاح السيسي مع رئيس حزب الغد موسى مصطفى موسى على منصب رئيس الجمهورية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com