بينهم برلماني ومسؤولون حكوميون.. القبض على 8 متهمين في قضية رشوة بمصر
بينهم برلماني ومسؤولون حكوميون.. القبض على 8 متهمين في قضية رشوة بمصربينهم برلماني ومسؤولون حكوميون.. القبض على 8 متهمين في قضية رشوة بمصر

بينهم برلماني ومسؤولون حكوميون.. القبض على 8 متهمين في قضية رشوة بمصر

ألقت هيئة الرقابة الإدارية في مصر، اليوم السبت، القبض على 8 متهمين في قضية فساد كبرى، بينهم برلماني سابق و7 مسؤولين بوزارة التجارة والصناعة.

وتمكنت هيئة الرقابة الإدارية من ضبط المتهمين بعدما توصّلت لتسجيلات صوتية لهم خلال الاتفاق على رشوة مالية سيدفعها البرلماني السابق لمسؤولين بهيئة التنمية الصناعية التابعة لوزارة التجارة والصناعة مقابل تسهيل عمليات تجارية وتراخيص أراضٍ.

وأوضحت الهيئة أن المقبوض عليهم هم برلماني سابق عن الحزب الوطني المنحل بمحافظة دمياط ( شمال) و7 مسؤولين آخرين بهيئة التنمية الصناعية في القاهرة ودمياط.

وبيّنت أنه جرى القبض على 4 من المتهمين خلال تبادلهم الرشوة، كما أُلقي القبض على البقية بعد مواجهتهم بالتسجيلات التي جرت بينهم، مشيرةً إلى إحالتهم للنيابة الإدارية لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

وشنّت الجهات الرقابية في مصر حملات ضارية ضد الفساد بداية من العام الماضي، تمكنت خلالها من الإطاحة بـ121 متهمًا في قضايا فساد بـ 9.24 مليار جنيه.

وشملت قائمة الشخصيات المقبوض عليها مسؤولين بجهات رفيعة  في البلاد، بداية من وزراء في الحكومة وحتى موظفين صغار في دواوين المحافظات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com