بعد استضافته الراقصة جوهرة.. عقوبات تنتظر مذيع ”قميص النوم“ في مصر (فيديو)

بعد استضافته الراقصة جوهرة.. عقوبات تنتظر مذيع ”قميص النوم“ في مصر (فيديو)

المصدر: حسن خليل-إرم نيوز

قال الكاتب الصحفي جمال شوقي، رئيس لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى للإعلام“أعلى سلطة إعلامية في مصر بعد إلغاء وزارة الإعلام“ إن المجلس حدد جلسة الأحد القادم لنظر مخالفات الإعلامي أحمد عبد العزيز، بعد ظهوره عبر برنامجه ممسكًا بــ“قميص نوم“ ارتدته الفنانة جيهان قمري أثناء عملها مع الفنان الكبير عادل إمام، الملقب بـ“الزعيم“ في فيلم عمارة يعقوبيان.

وأضاف رئيس لجنة الشكاوى في تصريحات خاصة لـ“إرم نيوز“ أن اجتماعات المجلس والبيانات الصادرة عنه لا تضمن شرح الواقعة بل تكتفي بذكر عبارة ممارسات غير أخلاقية، مشيرًا إلى معاقبة الإعلامي ونظر حسم أمره سيكون في نهاية الاجتماع بعد الاطلاع على تفاصيل الواقعة.

وفي نفس السياق، قال مصدر رفض ذكر اسمه داخل المجلس الأعلى، إن الإعلامي أحمد عبد العزيز، مقدم ضده شكوى أخرى تتعلق باستضافته الراقصة الروسية ”جوهرة“، التي أثارت جدلًا واسعًا بسبب بدلة الرقص الخاصة بها خلال الأيام الماضية، حيث استضافها الإعلامي وأمسك بملابس داخلية لها أثناء الحديث معها عن رفضها ارتداء ملابس داخلية أثناء الرقص.

وأشار المصدر إلى أن تلك الممارسات تسببت في حالة غضب عارمة من قبل المشاهدين؛ لغياب الهدف الأساسي للإعلام الذي يستهدف التنوير وليس إثارة الغرائز، أو اللجوء لمثل هذه التصرفات على الشاشة.

واختتم المصدر ”العقوبات تختلف ما بين المنع من الظهور لفترة يحددها أعضاء المجلس، سواء مع تطبيق غرامة من عدمها، حيث يرجع الأمر لإجماع آراء أعضاء المجلس“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com