الداخلية المصرية: القبض على 6 عناصر إخوانية بمزرعة مملوكة لعبدالمنعم أبو الفتوح
الداخلية المصرية: القبض على 6 عناصر إخوانية بمزرعة مملوكة لعبدالمنعم أبو الفتوحالداخلية المصرية: القبض على 6 عناصر إخوانية بمزرعة مملوكة لعبدالمنعم أبو الفتوح

الداخلية المصرية: القبض على 6 عناصر إخوانية بمزرعة مملوكة لعبدالمنعم أبو الفتوح

أعلنت وزارة الداخلية المصرية، اليوم الأربعاء، أنها ألقت القبض على 6 عناصر ينتمون لجماعة الإخوان بمزرعة مملوكة لرئيس حزب مصر القوية، عبدالمنعم أبو الفتوح.

وقالت الوزارة، في بيان: "توافرت معلومات لقطاع الأمن الوطني تفيد بتواجد مجموعة من العناصر الإخوانية بمزرعة خاصة بالقيادي الإخواني عبدالمنعم أبوالفتوح، كائنة بنطاق مركز شرطة وادي النطرون بمحافظة البحيرة (شمالي مصر)، واتخاذها وكرًا لاختبائهم والانطلاق منها لتنفيذ مخططهم العدائي".

وتابعت: "تم استهداف المزرعة المشار إليها في الإطار القانوني، وأسفر ذلك عن ضبط 6 عناصر سبق اتهامهم في عدة قضايا خاصة بأنشطة جماعة الإخوان الإرهابية".

وأوضحت الوزارة أن عملية المداهمة تأتي "استكمالًا لجهود إجهاض مخطط قيادات التنظيم الدولي للإخوان والعناصر الإخوانية الهاربة بالخارج، بالتنسيق مع القيادي الإخواني المحبوس، عبدالمنعم أبوالفتوح، والذي يستهدف إثارة البلبلة وعدم الاستقرار في البلاد، بالتوازي مع قيام مجموعات من العناصر الإخوانية بتنفيذ سلسلة من الأعمال التخريبية".

وذكر بيان الداخلية أن "أجهزة الأمن ضبطت بحوزة المتهمين الستة بندقية آلية وسيارة خاصة بأحد قيادات جماعة الإخوان".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com