منافس السيسي: سأحصد 50% من الأصوات.. وجاهز لمناظرة الرئيس (فيديو)

منافس السيسي: سأحصد 50% من الأصوات.. وجاهز لمناظرة الرئيس (فيديو)

المصدر: حسن خليل- إرم نيوز

أعلن المهندس ”موسى مصطفى موسى“ رئيس حزب الغد جاهزيته لمناظرة الرئيس عبدالفتاح السيسي، باعتباره المنافس الوحيد له في الانتخابات الرئاسية المقبلة.
وقال موسى: ”لا أخاف من أحدٍ، وليس على رأسي بطحة، ولا أطلب المناظرة معه، لكنني جاهز لها في أي وقت“.
وأضاف رئيس ”حزب الغد“ خلال تصريحاته لبرنامج ”حضرة المواطن“ مع الإعلامي سيد علي عبر فضائية ”الحدث اليوم“ مساء الأحد أن لديه برنامجًا قويًا يستطيع من خلاله الحصول على ثقة المواطنين وأصواتهم، متوقعًا حصوله على 50% من الأصوات، رافضًا نسبة 2 أو 3% مثلما حدث لمرشحين في الانتخابات الرئاسية مسبقًا.

وقال موسى:“لدي برنامج يعتمد على مواجهة موجة الغلاء الحالية، وأتمنى حصولي حال خسارتي على 20 أو 30% من الأصوات، مضيفًا: ”لاشك أنني أنافس الرئيس السيسي، وهو له أرضيته، وناسه، وشعبيته، وإنجازاته، ونعتمد في برنامجنا على البناء، وإكمال ما هو موجود“.

وردًا على سؤال بشأن أول قرار سيتخذه حال فوزه بالمنصب قال: ”سأعمل على مواجهة الغلاء عبر فتح المصانع المغلقة،حيث يوجد أكثر من ألف مصنع مغلق، والبدء في التدريب، والإنتاج، والتصدير للأسواق الإفريقية، وغيرها من الأسواق“.
وبشأن احتسابه على الموالاة، أو المعارضة في مصر الآن، قال رئيس حزب الغد:“معارضتنا ضد أعداء الوطن، والمتربصين به، ومصر تمرُّ بمرحلة حساسة، وقاسية، من تاريخها، وتحتاج لتضافر الجهود، وكيف نعارض في ظل هذه المشاكل السياسية، والاقتصادية“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com