الإعلامية المصرية أماني الخياط تتحدى قرار إيقافها وتظهر على الهواء (فيديو)
الإعلامية المصرية أماني الخياط تتحدى قرار إيقافها وتظهر على الهواء (فيديو)الإعلامية المصرية أماني الخياط تتحدى قرار إيقافها وتظهر على الهواء (فيديو)

الإعلامية المصرية أماني الخياط تتحدى قرار إيقافها وتظهر على الهواء (فيديو)

تحدت الإعلامية المصرية أماني الخياط، قرار نقيب الإعلاميين بإيقافها لمدة شهر، وظهرت  السبت، على الهواء لتقديم برنامجها "بين السطور" الذي يذاع عبر فضائية "أون لايف"، دون اهتمام.
وكانت نقابة الإعلاميين، قد أعلنت إيقاف "الخياط" بدعوى وقوعها في تجاوزات مهنية ووطنية بلغت إلى حد الإساءة لدولة عربية شقيقة في توقيت بالغ الدقة والحساسية.
وقال حمدي الكنيسي، نقيب الإعلاميين، في بيان، إنه ستتم إحالة ملف قناة "ON Live" للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام إذا سمحت لمقدمة البرنامج بالظهور على الشاشة بعد إيقافها، لأن القناة شريكة في المسؤولية.



وكانت "الخياط"، قد وصفت سلطنة عمان بـ"الإمارة" الخليجية الصغيرة، التي ارتبطت بالمستعمرات الإنجليزية في الهند خلال القرن الـ19، مشيرة إلى أن وظيفة عمان يمكن أن تكون طاولة للتفاوض بين كل التناقضات والدول التي بينها صراعات، حتى لا يتم توجيه الاتهامات إليها، وهو ما أثار أزمة، بالتزامن مع زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي سلطنة عمان بداية الشهر الجاري.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com