بعد جمعه ملايين الجنيهات.. مشرف حملة السيسي "المزيف" في قبضة الأمن المصري
بعد جمعه ملايين الجنيهات.. مشرف حملة السيسي "المزيف" في قبضة الأمن المصريبعد جمعه ملايين الجنيهات.. مشرف حملة السيسي "المزيف" في قبضة الأمن المصري

بعد جمعه ملايين الجنيهات.. مشرف حملة السيسي "المزيف" في قبضة الأمن المصري

ألقت الأجهزة الأمنية في مصر اليوم السبت، القبض على شخص انتحل صفة مشرف حملة الرئيس عبدالفتاح السيسي، للانتخابات الرئاسية المقبلة، بهدف جمع أموال من المواطنين قدرت بعدة ملايين من الجنيهات.

واستغل هذا المحتال صفته المزورة وتهديده المواطنين حال عدم دفع الأموال، بذريعة المشاركة في عمل دعاية انتخابية للرئيس السيسي.

وبعد وصول معلومات مؤكدة وتعدد البلاغات من بعض المواطنين، تمكن رجال الأمن في محافظة الشرقية من القبض على"م.أ" وإحالته إلى النيابة العامة، بعد أن انتحل صفة مشرف عام للحملة الانتخابية للرئيس عبدالفتاح السيسي، مستغلًا بعض الصور التي تواجد بها في مؤتمرات شعبية خارج نطاق المحافظة إلى جانب صورته في حديقة القصر الرئاسي في عابدين، على أن يتواجد بشكل مستمر في قصر الاتحادية، حيث مقر إقامة الرئيس لمتابعة تطورات ونشاط الحملة.

وتبين من التحريات وأقوال المتهم عقب القبض عليه أنه "زعم توليه الإشراف على حملة الرئيس في قطاع قناة السويس، حيث الإشراف على عدة محافظات هي سيناء والإسماعيلية والسويس والشرقية ودمياط وبورسعيد".

كما تبين حصوله على الأموال بزعمه استغلالها في عمل دعاية انتخابية للسيسي، وتهديد غير الراغبين في دفع الأموال بكتابة تقارير سيئة عنهم للجهات المعنية.

وعثرت الأجهزة الأمنية بحوزة المتهم على ختمين بيضاويين، الأول مدون عليه شعار المجلس القومي لحقوق الإنسان، والثاني مدون عليه اسم أحمد درويش مدير مكتب محافظ الشرقية، وكارنيه مدون عليه بما يعرف "مجلس الاعتماد الدولي للدراسات والأبحاث الاقتصادية والسياسية والاستراتيجية".

وأحيل المتهم إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com