نجل سامي عنان يكذب ما قاله هشام جنينة حول وثائق ”الأمن القومي“

نجل سامي عنان يكذب ما قاله هشام جنينة حول وثائق ”الأمن القومي“

المصدر: عبدالله المصري– إرم نيوز

نفى سمير سامي عنان، نجل المرشح الرئاسي السابق، صحة ما صرح به المستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات الأسبق، فيما يتعلق بوثائق سرية يخفيها والده خارج مصر وتتعلق بالأمن القومي.

وقال سمير عبر صفحة سامي عنان الرسمية في ”فيسبوك“: ”ما صرح به هشام جنينة من ادعاءات وأكاذيب ضد الجيش المصري، لا صحة لها وكلفت محامي والدي لتقديم بلاغ ضد هشام جنينة في أقرب قسم شرطة“.

وأضاف: ”ما صرح به يثبت وجود مخطط إخواني قذر يستهدف إشعال البلاد وإثارة الفتنة، وإن والدي كان شريكًا في هذه المرحلة فكيف يدعي كذبًا على نفسه والآخرين، وإن والدي ينأى بنفسه عن هذه الأكاذيب ولو كان هذا الكلام صحيحًا، لماذا لم يقله بعد يوم أو يومين من قرار استدعاء الفريق سامي عنان“.

وتابع: ”زرت أبي أكثر من مرة ويعامل باحترام بالغ من الجميع، وهشام جنينة بادعاءاته وأكاذيبه يخدم مخططات الإخوان وأعداء مصر“.

وكان ”جنينة“ قد زعم في حوار أجراه مع أحد المواقع الصحفية، مساء الأحد، بأن عنان يمتلك وثائق مهمة وخطيرة، وقام بحفظها مع أشخاص يقيمون خارج مصر –لم يسمهم- وأنه سيتم الإعلان عنها إذا حدث مكروه لعنان.

وعلى إثر ذلك أعلن المتحدث العسكري للقوات المسلحة المصرية العقيد أركان حرب تامر الرفاعي، فتح تحقيق في تصريحات المستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات الأسبق، بشأن المرشح الرئاسي السابق سامي عنان.

 كما أكدت مصادر أمنية القبض على هشام جنينة على خلفية ذلك.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com