الاستقالات تعصف بحزب موسى مصطفى المرشح لانتخابات الرئاسة المصرية

الاستقالات تعصف بحزب موسى مصطفى المرشح لانتخابات الرئاسة المصرية

المصدر: أحمد أبوفدان – إرم نيوز

قدم عدد من أعضاء المكتب التنفيذي لحزب ”الغد المصري“، الذي يتزعمه المرشح الرئاسي موسى مصطفى موسى، استقالاتهم من الحزب، معلنين دعمهم للرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات المزمع إجراؤها في آذار/ مارس المقبل.

وأفاد بيان صدر عن نائب رئيس الحزب الدكتور عصام قرطام، الأحد، بأن ”كلًا من نائب رئيس الحزب الدكتور عصام قرطام، ونائب رئيس الحزب لشؤون الأمن القومي اللواء محمد قرطام، ونائب رئيس الحزب للتنظيم اللواء هشام قرطام، قدموا استقالاتهم من الحزب“.

وشدد قرطام في البيان الذي نشره عبر صفحته في فيسبوك، على ”ضرورة الاصطفاف خلف الرئيس عبدالفتاح السيسي لاستكمال مسيرة البناء والحفاظ، على أمن البلاد مما تتعرض له من أخطار“، على حد تعبيره.

بدوره، علق المرشح الرئاسي موسى مصطفى موسى على الاستقالات التي عصفت بالحزب قبيل الانتخابات قائلًا: ”نتمنى التوفيق لنواب رئيس الحزب بعد تقديم استقالاتهم.. إننا جميعًا نعمل لصالح الوطن إلا أنه قد يكون لهم رؤية خاصة“.

وفي تصريحات صحفية محلية شدد موسى على أن ”الاستقالات الجماعية لنواب رئيس الحزب، لن تؤثر في الحملة الانتخابية لأن العمل يتم وفق برامج حزبية، ونرحب بأي شخص يرغب في التعاون معنا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com