الجيش المصري يصدر البيان رقم ”2“.. وسلاح الجو يقصف مواقع في سيناء (فيديو)

الجيش المصري يصدر البيان رقم ”2“.. وسلاح الجو يقصف مواقع في سيناء (فيديو)

المصدر: محمد منصور-إرم نيوز

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة المصرية العقيد تامر الرفاعي، اليوم الجمعة، أن القوات الجوية تقوم حاليًا بشن غارات على بعض البؤر والأوكار ومخازن الأسلحة التي تستخدمها العناصر الإرهابية ضد قوات إنفاذ القانون في شمال سيناء ضمن العملية العسكرية الموسعة التي أعلن عنها في وقت سابق.

وقال الرفاعي في البيان رقم 2 للقوات المسلحة اليوم الجمعة بشأن ”العملية الشاملة 2018″، إن ”عناصر من القوات البحرية تقوم بتشديد إجراءات التأمين على المسرح البحري لقطع خطوط الإمداد على العناصر الإرهابية، كما تشدد قوات حرس الحدود والشرطة إجراءات التأمين على المنافذ الحدودية والمجرى الملاحي“.

وأشار المتحدث باسم الجيش المصري أن ”عناصر مشتركة من الجيش والشرطة تقوم بتكثيف إجراءات التأمين على الأهداف الحيوية بشتى أنحاء الجمهورية“.

وعلق الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، على العمليات القتالية الجارية التي يخوضها الجيش المصري في سيناء‎.

وكتب السيسي، في صفحته الرسمية، على موقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك“: ”أتابع بفخر بطولات أبنائى من القوات المسلحة والشرطة لتطهير أرض مصر الغالية من العناصر الإرهابية أعداء الحياة .. ودائماً #تحيا_مصر”.

وفي وقت سابق من اليوم، قال المتحدث العسكري المصري العقيد تامر الرفاعي في بيان، إن القوات المسلحة بالتعاون مع الشرطة بدأت عملية شاملة في شمال ووسط سيناء والظهير الصحراوي غرب وادي النيل وذلك من أجل القضاء على ”العناصر الإرهابية“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة