بعدما أثارت جدلًا واسعًا.. مصر تُرحِّل الراقصة الروسية "جوهرة"
بعدما أثارت جدلًا واسعًا.. مصر تُرحِّل الراقصة الروسية "جوهرة"بعدما أثارت جدلًا واسعًا.. مصر تُرحِّل الراقصة الروسية "جوهرة"

بعدما أثارت جدلًا واسعًا.. مصر تُرحِّل الراقصة الروسية "جوهرة"

أصدرت السلطات المصرية، اليوم الأربعاء، قرارًا بترحيل الراقصة الروسية أيكاترينا أندريفا الشهيرة بـ “جوهرة"، بعد ساعات من إخلاء سبيلها، عقب القبض عليها لاتهامها بالتحريض على الفسق والفجور.

وأشار محامي الراقصة الروسية، محمد صالح، إلى صدور قرار وصفه بـ “المفاجئ"، يفيد بترحيل الراقصة من مصر وإدراجها على قوائم المنع من دخول البلاد.

وأضاف المحامي في تصريحات صحفية، مساء اليوم، أنه فور إخلاء موكلته، أمس، من النيابة تم عرضها على مصلحة الجوازات؛ لفحص جواز سفرها والتأكد من شرعية دخولها البلاد وحصولها على تأشيرة، ثم عرضها على مباحث الآداب وقطاع الأمن الوطني.

وظهرت الراقصة الروسية في فيديو متداول وهي ترتدي بدلة رقص شبه عارية، وتظهر فيها مفاتن جسدها وتشير إلى أجزاء حساسة من جسدها بغرض الإثارة.

وكانت قوات شرطة السياحة قد ألقت القبض على الراقصة، التي تقدم فقرات رقص شرقي في أحد الملاهي الليلية بشارع الهرم في منطقة الجيزة، عقب انتشار الفيديو الخاص بها.

واعترفت الراقصة "جوهرة" في التحقيقات بأنها هي صاحبة الفيديو، لكنها عللت الأمر بأنه مرخص وتم وفقًا لأوراق رسمية بارتدائها تلك البدلة والرقص بها.

وشهدت مصر خلال الفترة الأخيرة القبض على عدد من الفنانات الاستعراضيات؛ لاتهامهن بإثارة الغرائز من خلال مقاطع وكليبات تحمل إيحاءات جنسية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com