مشاجرة بين طيار ومضيف تؤخر طائرة سعودية 6 ساعات
مشاجرة بين طيار ومضيف تؤخر طائرة سعودية 6 ساعاتمشاجرة بين طيار ومضيف تؤخر طائرة سعودية 6 ساعات

مشاجرة بين طيار ومضيف تؤخر طائرة سعودية 6 ساعات

الرياض- تسبب شجار نشب بين قائد ومضيف على متن طائرة تابعة للخطوط الجوية السعودية، الخميس 14 آب/ أغسطس الجاري، في تأخير رحلة متجهة من القاهرة إلى المدينة المنورة، أكثر من ست ساعات.

وأسفر الشجار عن تعرض الطيار والمضيف لإصابات نقلا على إثرها إلى مستشفى قريب من المطار، ما دفع إدارة الشركة إلى استبدال طاقم الرحلة بآخر.

ونقلت صحيفة "عكاظ" السعودية عن رئيس المناوبة في شرطة مطار القاهرة، العقيد معتز يوسف، قوله: "أثناء استعداد قائد الطائرة السعودية رحلة رقم 316 للإقلاع إلى المدينة المنورة، حدثت مشادة كلامية بينه وبين أحد مضيفي الطائرة، تطورت إلى مشاجرة بالأيدي، وأدت لإصابة قائد الطائرة في عينه بينما أصيب المضيف بجروح في يده، وتم استدعاء رجال الأمن والحجر الصحي، ونُقل قائد الطائرة إلى مستشفى النزهة القريب من المطار للعلاج".

وأرسلت إدارة الشركة في جدة طاقما جديدا على رحلة رقم 305، القادمة من جدة، بعد ثلاث ساعات من الموعد المحدد لإقلاع طائرة المدينة المنورة.

وتولى فريق عمل الشركة في مطار القاهرة، إنزال ركاب الطائرة الـ153، واستضافتهم في صالة الترانزيت، وتوزيع وجبة طعام ومشروبات عليهم، واستُؤنفت الرحلة بالطاقم الجديد بعد تأخير ست ساعات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com