بالفيديو.. السيسي: "أنا مش سياسي"
بالفيديو.. السيسي: "أنا مش سياسي"بالفيديو.. السيسي: "أنا مش سياسي"

بالفيديو.. السيسي: "أنا مش سياسي"

قال الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي اليوم الأربعاء إنه "مش سياسي. بتاعت الكلام" (ليس سياسيا، يكتفي بالكلام)، معربًا عن فدائه لمصر بنفسه، في حديث على بعد شهرين من انتخابات رئاسية يسعى فيها للفوز بولاية ثانية.

وجاء حديث السيسي الذي بدا فيه منفعلًا في سياق حديثه عن أهمية حفظ أمن البلاد، التي قال إنه لن يسمح لأحد أن يتلاعب به، أو يضيعه، ما دام هو موجودًا.

ومضى قائلًا وسط تصفيق الحاضرين من المسؤولين الحكوميين وقادة الجيش إن “من يريد العبث بمصر وتضييعها، لابد أن يتخلص مني أولًا، استقرار مصر ثمنه حياتي أنا وحياة الجيش”.

وأضاف السيسي: “لو أحد من قوى الشر فكر أن يلعب بأمن مصر، سأطلب منكم تفويضًا ثانيًا؛ وسيكون هناك إجراءات أخرى (لم يحددها) ضد أي شخص يعتقد أنه ممكن يعبث بأمنها ونحن موجودون”.

وتابع “ما حدث منذ 7 أو 8 سنوات لن يتكرر مرة ثانية في مصر، إن مصر لن تُبنى إلا بالعمل الجاد والإنجاز الحقيقي، وليس بالأداء السياسي المستند للكلام فقط”، حسب تعبيره.

وكان السيسي يتحدث خلال وقائع افتتاحه، اليوم الأربعاء، لحقل “ظهر” للغاز، بمحافظة بورسعيد، التي شهدت إجراءات أمنية عالية المستوى تزامنًا مع افتتاح الحقل الواقع غرب المحافظة، الواقعة شمال مصر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com