مصر.. التحفظ على موظفين بمستشفى ”بنها“ بعد وفاة 7 جراء حادثة سقوط

مصر.. التحفظ على موظفين بمستشفى ”بنها“ بعد وفاة 7 جراء حادثة سقوط
Policemen ask people to move away from the area after a bomb exploded on a bridge in the Cairo district of Zamalek, April 5, 2015. A policeman was killed and three others wounded when a bomb exploded on a bridge leading to the upscale Cairo district of Zamalek on Sunday, security sources said, the second bombing targeting police in the Egyptian capital in as many days. REUTERS/Mohamed Abd El Ghany

المصدر: محمد ربيع– إرم نيوز

أمرت النيابة العامة في مصر ،اليوم الأربعاء، بالتحفظ على موظفين في مستشفى بنها الحكومي ،غرب البلاد، في واقعة مصرع وإصابة 11 مواطنًا إثر سقوط مصعد المستشفى من الطابق السابع أمس.

وشمل قرار النيابة التحفظ على كل من عامل المصعد والمشرف الفني بمستشفى بنها الجامعي لسؤالهم عن الواقعة.

كما أمرت النيابة باستدعاء مسؤولي الإدارة الهندسية بالمستشفيات الجامعية في بنها بمحافظة القليوبية لسؤالهم حول الواقعة، وكشف ملابساتها أمام الرأي العام، ومحاسبة المتسببين فيها.

بدورها أعلنت جامعة بنها تشكيل لجنة موسعة من مسؤوليها للوقوف على أسباب الحادث واتخاذ ما تراه اللجنة من إجراءات وتحديد المسؤولين عن وقوع الحادث.

وكان مستشفى بنها الجامعي قد شهد أمس حادثًا مأساويًا جراء سقوط مصعد المستشفى من الدور السابع، متسببًا في مصرع 7 أشخاص وإصابة 4 آخرين حالاتهم خطيرة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة