مصر.. ملامح الفريق الانتخابي للمرشح الرئاسي موسى مصطفى

مصر.. ملامح الفريق الانتخابي للمرشح الرئاسي موسى مصطفى

المصدر: أحمد أبوفدان– إرم نيوز

كشفت مصادر من حزب الغد ملامح أعضاء الفريق الانتخابي للمرشح الرئاسي المصري موسى مصطفى موسى المنافس الوحيد للرئيس عبدالفتاح السيسي خلال انتخابات الرئاسة المصرية المزمع إجراؤها في 26 مارس/آذار المقبل.

وأوضحت المصادر لـ“إرم نيوز“ أنه تم التوافق على تولي محمود موسى نائب رئيس حزب الغد منصب المنسق العام للحملة الانتخابية بينما سيتولى الدكتور عادل عصمت منصب المستشار السياسي للحملة الانتخابية للمرشح المحتمل موسى مصطفى.

وبينت المصادر أنه يجري التشاور حول بعض الأسماء لاختيار متحدث رسمي باسم الحملة أبرزهم الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة السابق والدكتور سمير رجب عضو الهيئة العليا للحزب.

ووفقًا للمصادر ذاتها فإنه من المقرر أن تتكون الحملة الانتخابية للمهندس موسى مصطفى، من 6 أعضاء من داخل حزب الغد، بالإضافة إلى 6 آخرين من الشخصيات العامة.

يشار إلى أن الهيئة الوطنية للانتخابات أعلنت أمس الثلاثاء أن المرشحين عبدالفتاح السيسي وموسى مصطفى موسى قد استوفيا الشروط المطلوبة قانونيًا لخوض الانتخابات الرئاسية وأن هذا الاستيفاء جاء بعد قيام اللجنة المشكلة من الهيئة بفحص أوراق ترشيحهما، وقدمت تقريرًا انتهت فيه إلى أن المرشحين سيكونان في القائمة المبدئية لخوض الانتخابات الرئاسية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com