مصر.. تقرير الطب الشرعي يُكذب أقوال هشام جنينة بالنيابة

مصر.. تقرير الطب الشرعي يُكذب أقوال هشام جنينة بالنيابة

المصدر: عبدالله المصري- إرم نيوز

كشف تقرير الطب الشرعي الصادر عن مستشفى الهلال للعظام تعرض الضحية المستشار هشام جنينة نائب المرشح المحتمل السابق سامي عنان إلى العديد من الإصابات في المشاجرة التي وقعت بينهما.

وأثبت التقرير أنه بعد إجراء أشعة مقطعية للمصاب تبين أن سيد محمود شرنوخ يعاني من كدمة بالقدم واشتباه في شرخ بمشط السلامية الخامسة بالقدم اليمنى.

كما أفاد تقرير مركز الحياة للأشعة أنه بإجراء أشعة رنين مغناطيسي للشاب تبين إصابته بكدمة شديدة بالقدم اليمنى وتمزق بالأربطة.

بينما أوضح تقرير مركز الحياة للإسكان بعد إجراء أشعة الرنين المغناطيسي لمحمود شرنوخ إصابته بالتهاب في الأوتار وتورم تحت الجلد في جانب وجه القدم الخارجي والاشتباه في شرخ بالقدم الأمامية.

وأضاف التقرير أنه تم فحص القدم والكعب وعظمة الزورق والتالوس وعمل مسح شامل للقدم وأوتار القدم اليمنى الخلفية وأسفل الساق الأمامية.

وذكر التقرير الخاص بالمصاب أشرف إبراهيم مخلوف أنه تعرض لإصابة حديثة باليد اليسرى بالإضافة إلى آثار خدش بالرقبة.

وكانت محكمة جنح القاهرة الجديدة قد أخلت سبيل المتهمين بالاعتداء على جنينة رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات السابق بكفالة 500 جنيه في اتهامهم بضرب المجني عليه مستخدمين الأسلحة البيضاء.

وكان هشام جنينة حرر محضرًا بقسم أول التجمع الخامس ضد 3 أشخاص قاموا بالاعتداء عليه وإصابته بالأسلحة البيضاء، أثناء خروجه من منزله.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com