"مصر العروبة" ينفي عقد صفقة مع "الإخوان" لدعم عنان في انتخابات الرئاسة
"مصر العروبة" ينفي عقد صفقة مع "الإخوان" لدعم عنان في انتخابات الرئاسة"مصر العروبة" ينفي عقد صفقة مع "الإخوان" لدعم عنان في انتخابات الرئاسة

"مصر العروبة" ينفي عقد صفقة مع "الإخوان" لدعم عنان في انتخابات الرئاسة

نفى حزب "مصر العروبة" الذي يتزعمه الفريق سامي عنان رئيس أركان القوات المسلحة الأسبق، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية في مصر، عقد أي صفقة أو اتفاق مع جماعة الإخوان المسلمين، بهدف دعمه في الانتخابات الرئاسية المزمع إجراؤها أواخر آذار/مارس المقبل.

وقال أمين عام الحزب سامي بلح لـ "إرم نيوز"، اليوم الأحد، إن "ما نشرته وسائل إعلام محلية خلال الساعات الماضية، يفيد بوجود صفقة بين الفريق عنان وجماعة الإخوان، أمر عارٍ عن الصحة وشائعات، تحاول من خلالها بعض الأطراف تشويه صورة الفريق".

وقد تردد أن صفحات تابعة للإخوان المسلمين على مواقع التواصل الاجتماعي، أعلنت دعمها للفريق عنان في سباق الرئاسة، فيما تحدثت وسائل إعلام محلية عن وجود صفقة بين الطرفين لضمان أصوات أنصار الجماعة في الانتخابات.

وأضاف بلح أن "الفريق عنان لا يمكن أن يقبل بأصوات أشخاص أو جماعات، تورطت في إراقة الدماء والعنف"، منوهًا إلى أن "نظام الإخوان هو من أقال الفريق عنان من منصب رئاسة أركان حرب القوات المسلحة المصرية، عندما كان محمد مرسي رئيسًا للبلاد".

وحول وجود ضغوط من بعض الأطراف والجهات، لثني عنان عن الاستمرار في الترشح وإجباره على التراجع، رفض بلح هذا الطرح، قائلًا: "لم تمارس أي ضغوط على عنان من هذا القبيل"، مشددًا على أن "الحملة مستمرة ولن تتراجع".

وأعلن بلح أن "الحملة تخطط لعقد اجتماعات مهمة خلال الأيام المقبلة، على أن يتم مناقشة البرنامج الانتخابي للفريق عنان، مع إمكانية مشاركة المواطنين في وضع الخطوط العريضة للبرنامج من خلال إبداء آرائهم واقتراحاتهم".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com