محامي مبارك يتهم وزير الأوقاف المصري بالتورط في قضية ”رشوة“ (فيديو) – إرم نيوز‬‎

محامي مبارك يتهم وزير الأوقاف المصري بالتورط في قضية ”رشوة“ (فيديو)

محامي مبارك يتهم وزير الأوقاف المصري بالتورط في قضية ”رشوة“ (فيديو)

المصدر: عبدالله المصري- إرم نيوز

فجر فريد الديب محامي الرئيس المصري الأسبق  حسني مبارك، مفاجآت من العيار الثقيل وكشف أن وزير الأوقاف المصري الحالي محمد مختار جمعة متورط في قضية رشوة وزير الزراعة الأسبق صلاح الدين هلال المحكوم عليه بالسجن على ذمة قضايا فساد.

وقال الديب في مداخلة هاتفية لبرنامج ”على مسؤوليتي“ تقديم الإعلامي أحمد موسى المذاع على فضائية ”صدى البلد“، إن وزيرين مصريين أحدهما سابق والآخر حالي متهمان في قضية وزير الزراعة الأسبق صلاح الدين هلال، مشيرًا إلى أن وزير الزراعة الأسبق اعترف بذلك في التحقيقات.

وأوضح الديب، أن نتائج التحقيقات في قضايا الرشوة المُدان فيها وزير الزراعة السابق أثبتت تورط وزير الأوقاف الحالي محمد مختار جمعة، إذ عُثر على مضبوطات تخصه اتخذت دليلًا ضد وزير الزراعة.

وتساءل: ”هل رفعت الرقابة الإدارية تقريرًا لرئيس الجمهورية تقول فيه، إنه تبين من التحقيقات والتسجيلات في قضية وزير الزراعة الأسبق، تورط الوزيرين؟“.

وفي يوليو 2015 تم القبض على وزير الزراعة الأسبق صلاح هلال بعد تولي منصبه بستة أشهر وألقت هيئة الرقابة الإدارية القبض عليه بتهمة التورط في قضية الفساد الكبرى الخاصة بوزارة الزراعة، وتم الحكم بحبسه 10 سنوات وعزله من وظيفته في القضية المعروفة إعلاميًا بـ“رشوة وزارة الزراعة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com