أول ظهور لرئيس الوزراء المصري بعد رحلة علاجية (صور)
أول ظهور لرئيس الوزراء المصري بعد رحلة علاجية (صور)أول ظهور لرئيس الوزراء المصري بعد رحلة علاجية (صور)

أول ظهور لرئيس الوزراء المصري بعد رحلة علاجية (صور)

أظهرت صور حديثة رئيس الحكومة المصرية المهندس شريف إسماعيل في أول تواجد له بمقر مجلس الوزراء، عقب عودته من رحلة علاجية طويلة في ألمانيا.

وبيّنت الصور المهندس شريف إسماعيل وهو يستقبل الوزراء الجدد بحكومته، والذين جرى تعيينهم اليوم الأحد ضمن تعديل وزاري محدود.

والتقى إسماعيل، القائم بأعمال مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، وكذلك وزير التنمية المحلية الجديد اللواء أبو بكر الجندي ووزيرة الثقافة الجديدة إيناس عبدالدايم ووزيرة السياحة رانيا المشاط ووزير قطاع الأعمال خالد بدوي.

وناقش إسماعيل خلال الاجتماعات المهام الخاصة بالوزراء الجدد بالإضافة إلى اطلاعه على الجهود التي قامت بها الحكومة مؤخرًا.

وأثارت الصور التي نشرتها دوائر حكومية مصرية، جدلًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب شكوك البعض في طبيعة المرض الذي أصاب رئيس الوزراء وغير ملامح وجهه على هذا النحو.

وقال متداولو الصور إن ملامح وجه "إسماعيل" تؤكد إصابته بمرض خطير، وليس كما أشيع بمرض في الجهاز الهضمي، فيما يرى آخرون أن الصورة طبيعية بسبب عودته من عملية جراحية وفترة نقاهة.

وكان رئيس الوزراء قد غادر مصر في الـ23 من نوفمبر الماضي إلى ألمانيا من أجل الخضوع لعملية جراحية في الجهاز الهضمي.

وكلّف الرئيس عبدالفتاح السيسي وزير الإسكان مصطفى مدبولي بالقيام بأعمال رئيس مجلس الوزراء، خلال غياب إسماعيل قبل أن يعود الأخير مؤخرًا ودخوله في فترة نقاهة تمهيدًا لعودته لمزاولة أعماله.

يشار إلى أن التعديل الوزاري الذي أجري اليوم هو الرابع من نوعه على حكومة إسماعيل منذ توليه المسؤولية في سبتمبر 2015.

وكان التعديل الأول على حكومة إسماعيل في مارس 2016 شمل حينها 10 حقائب وزارية آنذاك ثم في سبتمبر 2016 بتغيير حقيبة التموين، فضلًا عن تعديل ثالث في فبراير 2017 شمل 9 حقائب.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com