عصابة من الصم تسرق السيارات في السعودية
عصابة من الصم تسرق السيارات في السعوديةعصابة من الصم تسرق السيارات في السعودية

عصابة من الصم تسرق السيارات في السعودية

قبضت السلطات السعودية في منطقة تبوك، شمال غرب المملكة، على عصابة أفرادها من ذوي الاحتياجات الخاصة "صم" تمتهن سرقة السيارات.

وقال الناطق الإعلامي في شرطة تبوك المقدم خالد الغبان إن مركز شرطة القادسية تلقى بلاغاً من قبل مواطن أكد سرقة سيارته ثم ورد اتصال هاتفي على غرفة العمليات من قبل المبلغ نفسه يفيد بمشاهدته لسيارة تشبه سيارته وعلى الفور انتقلت فرقة من الدوريات الأمنية إلى الموقع الذي اتضح بأنه في منطقة صحراوية خلف هضبة جبلية على طريق تبوك - ضباء.

وأوضح إنه تم العثور على السيارة وقد تم تغيير معالمها ولونها إلى اللون الأخضر وكذلك استبدال لوحاتها بأخرى وبعرضها على المبلغ أكد أنها سيارته المسروقة، وعثر في الموقع على شخصين من ذوي الاحتياجات الخاصة "أصمين"، وبمعاينة الموقع عثر على خيمة بداخلها عدد من اللوحات ومن ضمنها لوحات السيارة المسروقة كما عثر على سيارتين إضافيتين يشتبه بأنهما مسروقتان.

وأضاف أنه أثناء تواجد الضابط المناوب حضر أحد الأشخاص بسيارة مسروقة أخرى وهو أيضاً أصم كما عثر بالموقع على معدات تستخدم في الفك والتركيب جرى تحريزها من قبل فني الأدلة الجنائية والقبض على المذكورين وإيقافهم لاستكمال إجراءات الاستدلال والتأكد من السيارات التي عثر عليها.

ولم يوضح المسؤول جنسية أفراد العصابة، كما لم يشير إلى عدد المتورطين في العصابة أو إلى كيفية تشكيلهم العصابة التي جميع أفرادها هم صم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com