مصر.. فريد الديب يكشف حجم الثروة الكاملة للرئيس الأسبق مبارك  (فيديو)
مصر.. فريد الديب يكشف حجم الثروة الكاملة للرئيس الأسبق مبارك (فيديو)مصر.. فريد الديب يكشف حجم الثروة الكاملة للرئيس الأسبق مبارك (فيديو)

مصر.. فريد الديب يكشف حجم الثروة الكاملة للرئيس الأسبق مبارك (فيديو)

كشف المحامي فريد الديب حجم الثروة الكاملة للرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، موضحًا أنه لا يمتلك سوى حوالي 6 ملايين جنيه مصري داخل أحد البنوك المصرية.

وقال الديب في مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسؤوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" إن مبارك لا يمتلك دولارًا واحدًا في أي بنك خارج مصر، ولا حتى "كشك" -وليس قصرا- في أي دولة أجنبية.

وشدد محامي الرئيس الأسبق مبارك على أن سويسرا بعد بحثها في قضية أموال مبارك المهربة، أكدت أنه لا يمتلك أي أموال لديها مطلقًا، وكل ما أثير حول هذه الأموال "كلام فارغ".

وتابع أن الحقيقة ظهرت كاملة بعد إصدار المجلس الفيدرالي السويسري قرارًا بإلغاء المرسوم الخاص بالتحفظ على أصول كل الشخصيات المصرية، وأكدوا أن الأشخاص المدرجة أسماؤهم بالمرسوم الخاص بتجميد الأصول لا يعني بالضرورة أن لديهم أي أصول في سويسرا وعلى وجه الخصوص الرئيس السابق حسني مبارك؛ ما يعني أنه لا يمتلك أي شيء بسويسرا.

وأضاف محامي الرئيس الأسبق مبارك، أنه حان الوقت لرد الجميل لموكله بعد الإشاعات والأكاذيب التي تم تداولها عن ثروته، رغم وطنيته واحترامه وكل ما قدمه لمصر من مجهودات وإنجازات طوال سنوات حكمه.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com