مقتل ضابط مصري و5 مسلحين في اشتباكات بمحيط مطار العريش
مقتل ضابط مصري و5 مسلحين في اشتباكات بمحيط مطار العريشمقتل ضابط مصري و5 مسلحين في اشتباكات بمحيط مطار العريش

مقتل ضابط مصري و5 مسلحين في اشتباكات بمحيط مطار العريش

كشفت مصادر أمنية، اليوم الأربعاء، عن مقتل ضابط مصري و5 مسلحين خلال اشتباكات عنيفة بمحيط مطار العريش في شمال سيناء، في إطار حملة عسكرية لملاحقة منفذي الهجوم على مطار العريش الذي وقع أمس الثلاثاء.

وقال مصدر أمني بمديرية أمن شمال سيناء لـ"إرم نيوز"، إنه في أثناء توغل القوات المصرية بمنطقة مزارع الزيتون، وقع انفجار في مدرعة، أدى لمقتل أحد الضباط تلته اشتباكات عنيفة أسفرت عن مقتل 5 مسلحين.

وأشار المصدر، إلى أن اشتباكات لا تزال مستمرة بين قوات الأمن من الجيش والشرطة، ومسلحين يعتقد أنهم تابعون لتنظيم "ولاية سيناء".

وكان المتحدث العسكري للقوات المسلحة المصرية، أعلن أمس عن استهداف مطار العريش بإحدى القذائف، في أثناء زيارة وزيري الدفاع والداخلية؛ ما أسفر عن استشهاد ضابط وإصابة 2 آخرين.

وكانت محافظة شمال سيناء، شهدت أخيرًا هجومًا مسلحًا وقع داخل مسجد الروضة في منطقة بئر العبد، الجمعة الماضي، أسفر عن مقتل 305، بينهم 27 طفلًا، وإصابة 128 آخرين بجروح، على يد مسلحين إرهابيين.

وتشهد مناطق متفرقة في محافظة شمال سيناء، هجمات ضد الجيش والشرطة والمدنيين، تبنت معظمها جماعة "أنصار بيت المقدس" التي أعلنت ولاءها لتنظيم داعش، فيما ترد قوات الأمن بحملات عسكرية واسعة؛ لتعقب المسلحين الذي يختبئون -في بعض الأحيان- وسط المدنيين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com