تفاصيل جديدة في تحقيقات أزمة اختفاء "البنسلين" من السوق المصرية
تفاصيل جديدة في تحقيقات أزمة اختفاء "البنسلين" من السوق المصريةتفاصيل جديدة في تحقيقات أزمة اختفاء "البنسلين" من السوق المصرية

تفاصيل جديدة في تحقيقات أزمة اختفاء "البنسلين" من السوق المصرية

واصلت نيابة الأموال العامة في مصر، اليوم الأربعاء، تحقيقاتها في أزمة اختفاء مستحضر "البنسلين" الطبي من السوق المحلية، إذ استمعت لأقوال زوجة المتهم الرئيس بالواقعة.

وأوضحت مصادر قضائية، أن زوجة المتهم الرئيس بالواقعة اعترفت بقيامهما باستغلال شركة تابعة للقطاع الحكومي في احتكار المستحضر؛ ما تسبب في حدوث أزمة كبيرة في السوق استمرت عدة أشهر.

وأضافت، أنهما حققا من خلال حيلتهما مكاسب تقدر بملايين الدولارات خلال فترة وجيزة، مشيرة إلى أن لهما شريكة ثالثة كانت مهمتها التعاقد مع الموزعين المحليين وشركات الأدوية الداخلية.

وكانت نيابة الأموال العامة، قررت -أمس- حبس الطبيب مدحت شعراوي 15 يومًا احتياطيًا على ذمة التحقيقات التي تجرى معه بمعرفة النيابة، باعتباره المتهم الرئيس في حدوث أزمة نقص مستحضر "البنسلين" من السوق المحلية.

يشار إلى أن وزارة الصحة قد تقدمت أخيرًا ببلاغ إلى النائب العام المستشار نبيل صادق، للتحقيق في واقعة أزمة البنسلين المحلية واختفائه من الأسواق، والتوصل إلى المتسبب في الأزمة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com