أخبار

بالفيديو.. أول ظهور للفريق شفيق بعد قدومه إلى مصر
تاريخ النشر: 16 ديسمبر 2017 22:49 GMT
تاريخ التحديث: 17 ديسمبر 2017 7:30 GMT

بالفيديو.. أول ظهور للفريق شفيق بعد قدومه إلى مصر

في أول فيديو له منذ قدومه إلى مصر، ظهر الفريق أحمد شفيق رئيس الوزراء والمرشح الرئاسي الأسبق في حفل زفاف ابنة أحد أصدقائه من رجال الأعمال، في حضور المستشار أحمد الزند، وزير العدل الأسبق. وأذاع الإعلامي وائل الإبراشي عبر برنامجه "العاشرة مساء" بفضائية دريم مساء السبت أنه حضر قبل ظهوره على الهواء عقد قران ابنة رجل الأعمال يحيى البستاني"نادية" على زوجها محمد خطاب، في حضور الفريق شفيق الذي كان شاهدًا على عقد القران. وأضاف، أن ظهور شفيق وحضوره لهذا الحفل جاء ليؤكد ممارسته للحياة بشكل عام وينفي المزاعم التي تسربت عن وجوده قيد الإقامة الجبرية، إلى جانب إشاعات عن اختطافه

+A -A
المصدر: حسن خليل- إرم نيوز

في أول فيديو له منذ قدومه إلى مصر، ظهر الفريق أحمد شفيق رئيس الوزراء والمرشح الرئاسي الأسبق في حفل زفاف ابنة أحد أصدقائه من رجال الأعمال، في حضور المستشار أحمد الزند، وزير العدل الأسبق.

وأذاع الإعلامي وائل الإبراشي عبر برنامجه ”العاشرة مساء“ بفضائية دريم مساء السبت أنه حضر قبل ظهوره على الهواء عقد قران ابنة رجل الأعمال يحيى البستاني“نادية“ على زوجها محمد خطاب، في حضور الفريق شفيق الذي كان شاهدًا على عقد القران.

وأضاف، أن ظهور شفيق وحضوره لهذا الحفل جاء ليؤكد ممارسته للحياة بشكل عام وينفي المزاعم التي تسربت عن وجوده قيد الإقامة الجبرية، إلى جانب إشاعات عن اختطافه من مقر إقامته المؤقت  بأحد الفنادق؛ إذ يقيم فيه لحين تجهيز منزله الذي تركه منذ سنوات.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=12&v=w_gWCvXKLaM

وكان الفريق شفيق وصل إلى مصر في الثاني من ديسمبر الجاري قادمًا من دولة الإمارات العربية، حيث أقام بها منذ سفره إليها عقب خسارته في الانتخابات الرئاسية قبل الماضية بجولة الإعادة أمام الرئيس الأسبق محمد مرسي.

ويترأس شفيق حاليًا حزب الحركة الوطنية، وكان قدومه لمصر بعد حصوله على أحكام قضائية نهائية بالبراءة في القضايا التي اتهم فيها بالاستيلاء على المال العام واستغلال النفوذ، وسرعان ما لاحقته الإشاعات -بمجرد وصوله- عن وجوده قيد الإقامة الجبرية، ومنعه من التحرك؛ إلا أنه عقد اجتماعًا مع قيادات حزبه ناقش فيها إمكانية ترشحه للانتخابات الرئاسية، وذكر أنه لم يحسم موقفه حتى الآن.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك