ما الأمراض التي يشكو منها مرسي؟.. تقرير رسمي مصري يكشف الحالة الصحية له بالتفصيل
ما الأمراض التي يشكو منها مرسي؟.. تقرير رسمي مصري يكشف الحالة الصحية له بالتفصيلما الأمراض التي يشكو منها مرسي؟.. تقرير رسمي مصري يكشف الحالة الصحية له بالتفصيل

ما الأمراض التي يشكو منها مرسي؟.. تقرير رسمي مصري يكشف الحالة الصحية له بالتفصيل

استعرضت محكمة جنايات القاهرة اليوم الأحد، التقرير الصحي الرسمي الخاص بالرئيس المعزول محمد مرسي، بعد تشكيل لجنة طبية لتوقيع الكشف الطبي عليه، بناء على شكواه من سوء حالته الصحية داخل محبسه.

وجاء تقرير الحالة في أثناء نظر محاكمة مرسي وآخرين في القضية المعروفة إعلامياً بـ" اقتحام الحدود الشرقية"، أن مرسي يشكو من القناة الدمعية بالعين اليسرى، إلى جانب وجود آلام في الركبتين، والفقرات العنقية والقطنية، وكذلك مشاكل بالأسنان.

وذكر التقرير، أن مرسي يعاني منذ سنوات من مرض الضغط والسكري، إذ تم إجراء أشعة لركبتيه، وموجات فوق صوتية على القلب، ورسم قلب، وفحص قاع عين، وقياس ضغط العين، وقياس النظر.

وتضمن التقرير رفض مرسي سحب عينة دم لبيان مرض السكري على الكليتين، إذ جاءت نسبة السكر في الدم 153، كما أوصت اللجنة باستكمال إعداد تقريرها بإجراء أشعة رنين مغناطيسي على المخ والفقرات والركبتين، وأشعة بانوراما على الأسنان، وذلك بأحد المستشفيات الخاصة.

وجاء توقيع الكشف بناء على قرار المحكمة الصادر في جلسة الـ 13 من نوفمير/ تشرين الثاني الماضي لبيان حالة مرسي الصحية وتقرير العلاج الطبي اللازم له، إذ تم توقيع الكشف الطبي عليه  يوم الـ 29 من نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي لمدة ساعات، إلى جانب تسليم تقرير تفصيلي من كل طبيب متخصص بشأن الحالة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com