مقتل 14 ضابطًا وإصابة 8 آخرين في اشتباكات مع مسلحين غربي القاهرة
مقتل 14 ضابطًا وإصابة 8 آخرين في اشتباكات مع مسلحين غربي القاهرةمقتل 14 ضابطًا وإصابة 8 آخرين في اشتباكات مع مسلحين غربي القاهرة

مقتل 14 ضابطًا وإصابة 8 آخرين في اشتباكات مع مسلحين غربي القاهرة

أعلنت مصادر أمنية وطبية مصرية أن مواجهات بين قوات الشرطة ومتشددين بمنطقة الواحات البحرية في الجيزة، أسفرت حتى الآن عن مقتل 14 ضابطًا، منهم ثلاثة ضباط من أمن الدولة، و11 من ضباط العمليات الخاصة، وإصابة 8 آخرين.

وقالت المصادر: إن القوات "تجري تمشيطًا للمنطقة لمحاصرة المتشددين، وإن هناك حالة استنفار أمني كبير في الكيلو 135 بالواحات البحرية، حيث تقوم حاليًا الطيارات الحربية بمطاردتهم في الصحراء لإلقاء القبض عليهم".

وكان مصدر أمني مصري قد قال في وقت سابق اليوم  لـ "إرم نيوز": إن "ضابطًا برتبة عميد قُتل وأصيب ثمانية جنود خلال مطاردات مع مسلحين متطرفين في عملية أمنية بمنطقة الواحات".

وأشار المصدر إلى أن أجهزة الأمن شنّت هجومًا على عناصر متطرفة تختبئ في منطقة الواحات، وتخطط لتنفيذ هجمات إرهابية على قوات الأمن بنطاق القاهرة، لافتًا إلى أنه "خلال العملية الأمنية تبادل المسلحون إطلاق النار مع قوة الأمن"، ما أسفر عن هذه الخسائر.

كما أشار إلى أن قوات الأمن نجحت في تدمير مخبأ العناصر الإرهابية وقتلت عددًا منهم، دون أن يقدم إحصائية بعدد القتلى من المسلحين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com