القوات العراقية تعثر على أسلحة سعودية في الفلوجة

القوات العراقية تعثر على أسلحة سعودية في الفلوجة

المصدر: بغداد- (خاص) من أحمد الساعدي

كشف عضو مجلس إنقاذ الفلوجة مكي العيثاوي، عن عثور عناصر تابعين له بمساعدة القوات العراقية على أكثر من 30 قطعة سلاح متوسطة الحجم في مدينة الفلوجة استوردتها السعودية لقواتها الأمنية.

وذكر العيثاوي في حديثه لشبكة الإعلام العراقي إن: ”مجلس إنقاذ الفلوجة عثر على أسلحة متوسطة استوردتها السعودية لجيشها وقواتها الأمنية وسلمتها إلى مجاميع داعش الإرهابية“، مشيراً إلى أنه: ”جرى العثور،الخميس، على سبع سيارات دفع رباعي في الحي العسكري لمدينة الفلوجة مرقمة بأرقام سورية ”.

ولفت المسؤول العراقي – وهو من رجال الصحوة التي تشكلت في المناطق السنية الغربية- المؤيد للعمليات التي يشنها الجيش العراقي إلى أن: ”القوات الأمنية ورجال العشائر سيحسمون معركة الفلوجة خلال الايام القليلة المقبلة، وهناك تقدم واضح وتحرير للكثير من المناطق التي تسيطر عليها داعش“.

وأعلن مجلس إنقاذ الفلوجة في وقت سابق عن العثور على 45 سيارة دفع رباعي تحمل أرقاما أردنية وسعودية في منطقة حي الضباط في الفلوجة.

وعثرت القوات الأمنية في وقت سابق على 34 سيارة دفع رباعي تحمل أرقاما سعودية في مدينة الفلوجة دخلت العراق عن طريق سوريا، فيما أعلنت القوات الأمنية الجمعة الماضي عن العثور على 12 سيارة دفع رباعي تحمل أرقاما سعودية في مدينة الفلوجة.

وفي سياق متصل، أعلن مجلس إنقاذ الفلوجة كريم العبيدي عن إلقاء القبض على أربع نساء يشرفن على تنظيم إرهابي يدعى ”حرائر العراق“.

وقال العبيدي، إن: “ مجلس انقاذ الفلوجة ألقى القبض على أربع نساء، بينهن اثنتين سوريتين، يشرفن على تنظيم إرهابي يدعى“حرائر العراق“ ، مركزه الفلوجة ”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com