السعودية.."عضو هيئة" يطالب ببتر أطراف "المانيكانات" النسائية منعاً للفتنة
السعودية.."عضو هيئة" يطالب ببتر أطراف "المانيكانات" النسائية منعاً للفتنةالسعودية.."عضو هيئة" يطالب ببتر أطراف "المانيكانات" النسائية منعاً للفتنة

السعودية.."عضو هيئة" يطالب ببتر أطراف "المانيكانات" النسائية منعاً للفتنة

طالب عضو بهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في السعودية ببتر أيدي وأرجل المانيكانات التي تعرض عليها الملابس النسائية في الأسواق وإدارتها للخلف كونها فتنة للرجال في بلد محافظ.

وتلقت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالعاصمة الرياض، عدة شكاوى من مدير أحد المجمعات التجارية المعروفة بالعاصمة، ضد عضو الهيئة يتهمه بها بالتسلط على عمالة السوق منذ نحو عام، والطلب منهم ببتر أطراف "المانيكانات".

ونقلت صحيفة "سبق" المحلية، عن المدير قوله: "استجبت لطلب عضو الهيئة ووجهت العمالة بتنفيذ ما يطلب منهم في بادئ الأمر، إلا أن طلباته بدأت تتزايد، وأخذ يصطحب العمالة من المحلات لحلاقة رؤوسهم في أقرب صالون بواسطة الماكينة على الدرجة الأولى القصيرة جداً.

واستغرب المدير من طلب عضو الهيئة ببتر أيدي وأرجل المانيكانات، وإدارتها للخلف، خاصة أن عديداً من الأسواق النسائية بالرياض تضع المانيكانات كاملة، ولم يبلغوا بمنعها من الأسواق، من قبل الجهات المعنية بذلك.

وطالب مدير السوق، مدير عام الهيئات بالتدخل وحل هذه المشكلة التي يواجهونها مع أحد منسوبي الهيئة، والذي سبق وأن حدثت معه نقاشات عدة حول الأمر، من دون فائدة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com