زوجة سعودي شهير تروي لصحيفة إسرائيلية قصة حبها

زوجة سعودي شهير تروي لصحيفة إسرائيلية قصة حبها

المصدر: إرم - (خاص) من ريمون القس

ذكرت صحيفة إسرائيلية أنها أجرت حواراً بالبريد الإلكتروني مع زوجة الناشط الليبرالي السعودي الشهير رائف بدوي الذي يقضي حكماً مشدداً بالسجن في المملكة، كشفت خلالها عن بعض تفاصيل حياتها الشخصية مع زوجها.

وقالت إنصاف حيدر، لصحيفة ” يديعوت أحرونوت” الإسرائيلية إنها ستنتظر زوجها الذي يبلغ من العمر “30 عاماً” طول الحياة بعد زواجها منه عام 2001 بعد قصة حب كبيرة.

ويقضي رائف حكماً بالسجن لمدة 10 سنوات صدر قبل أيام ضده بعد إدانته بالإساءة إلى الدين الإسلامي، ويتضمن الحكم أيضاً جلد مؤسس الشبكة الليبرالية السعودية ألف جلدة وتغريمه مليون ريال.

وقالت إنصاف إنها تزوجت رائف في السعودية عام 2001 بعد قصة حب كبيرة، وبدأت قضيته عقب توجيهه انتقادات لاذعة ضد المؤسسة الدينية في السعودية من خلال مقالات ومقابلات إعلامية، الأمر الذي أثار غضب رجال الدين السعوديين.

وأضافت أنها غادرت السعودية مع أبنائها فور صدور فتوى تكفير زوجها، قبل شهور من اعتقاله، فسافرت إلى كندا حيث تقيم هناك حتى الآن.

وأوضحت أنها أنجبت من رائف ابنتين وولداً، وأن زوجها أخبرها في آخر مكالمة هاتفية بينهما أن حالته المعنوية مرتفعة.

وذكرت الصحيفة الإسرائيلية أن إنصاف تبذل جهوداً كبيرة من أجل حقوق النساء، وتتفق مع زوجها في ضرورة إلغاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع