سيمون توضح سر نجاحها الأخير وتكشف جديدها الفني (فيديو إرم) – إرم نيوز‬‎

سيمون توضح سر نجاحها الأخير وتكشف جديدها الفني (فيديو إرم)

سيمون توضح سر نجاحها الأخير وتكشف جديدها الفني (فيديو إرم)

المصدر: علي عبدالرحمن - إرم نيوز

أعلنت الفنانة المصرية، سيمون، أنها تستعد حاليًا لتصوير أغنيتها الجديدة ”اسهر بقى لوحدك“ خلال الفترة المقبلة، بناء على رغبة الجمهور.

وقالت سيمون، في لقاء خاص مع ”إرم نيوز“، خلال مشاركتها في احتفالية مؤسسة الأهرام لنجوم الكاسيت إنها ستحيي بضع حفلات في العديد من الدول العربية، بالإضافة إلى حفلات خيرية أولها في الـ26 من أكتوبر/تشرين الأول المقبل لـ“المؤسسة الوردية“ لسرطان الثدي.

وأشارت إلى أن نجاح دور ”صباح“ في مسلسل ”بين السرايات“ يعود إلى قوة العمل نفسه، وامتلاكه عوامل النجاح من حيث الكتابة والإخراج والإنتاج ووجود نخبة كبيرة من نجوم الفن المتميزين“.

واعتبرت سيمون أن ”دقتها“ في اختيار أدوارها سببها الرئيس قوة بدايتها، إذ بدأت بجوار سيدة الشاشة العربية، فاتن حمامة، في مسلسل ”وماذا بعد“ بالتزامن مع طرح أول ألبوم غنائي لها.

وأضافت أنها قدمت صورة مشرفة عن السيدة المصرية البسيطة المكافحة، والتي تعول أولادها بعد وفاة زوجها، لافتة إلى أن شخصية صباح في المسلسل لا بد أن تعطي دفعة معنوية لكل امرأة تريد النجاح وقهر ظروفها؛ لأنها إنسانة تعليمها بسيط ولكنها تريد تعليم أبنائها والارتقاء في عملها، والتطوير من نفسها.

وشاركت ”إرم نيوز“ نجوم الغناء في فترة الثمانينيات والتسعينيات، باحتفال مؤسسة الأهرام للإعلان عن إقامتها حفلاً غنائياً تحت اسم ”حفل القرن“ والذي يحييه 20 نجمًا خلال هذه الفترة، ويقام في دورته الأولى بمصر على استاد القاهرة أواخر شهر ديسمبر/كانون الأول المقبل، ويجوب بعد ذلك عدة بلدان عربية.

وحضر الحفل العديد من رجال الإعلام والصحافة والملحنين والشعراء بحضور كوكبة من مطربين تلك الفترة، منهم الفنانة منى عبدالغني وسيمون والفنان أحمد جوهر وعلاء عبدالخالق وعلي حميدة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com