صباحي يتعهد بإنشاء مفوضية لمكافحة التمييز بين المصريين

صباحي يتعهد بإنشاء مفوضية لمكافحة التمييز بين المصريين

المصدر: إرم- (خاص)

أعلن المرشح للرئاسة المصرية، حمدين صباحي، عن نيته إنشاء مفوضية لمكافحة التمييز بين المصريين، في حال فوزه في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وقال صباحي خلال مقابلة تلفزيونية على القناة الأولى المصرية، أن هدف المفوضية منع التمييز وتحقيق العدالة والوحدة الوطنية، ليكون القانون هو الفصل بين المواطنين المصريين.

وأضاف صباحي، أنه سيعمل على إلغاء قانون التظاهر واستبداله بقانون عادل، مؤكدا عزمه على مواجهة الإرهاب والتصدي له قائلا “لا مستقبل للإرهاب في مصر.. الإرهاب لن ينتهي بالدولة البوليسية ولا بد من تحقيق الحرية للشباب ولا بد من اندماج الشباب لبناء دولة ديمقراطية ناجحة”.

وأعلن صباحي كذلك عن خطة لمواجهة الفقر والبطالة، وتشجيع الاستثمار والنهوض بالقطاع السياحي، مؤكدا أن دول الخليج الشقيقة لمصر ستقدم الدعم لها في حال فوزه أو فوز منافسه المشير السيسي.

وأكد صباحي أنه يكن كل الاحترام لمنافسه المشير السيسي، محذرا كل من يحاول إحداث المشاكل بينه وبين المرشح المنافس قائلا “في حال حدوث ذلك سيكون الرد عليه جاهزا”.

ولم تغب قضايا المرأة والمزارعين وذوي الاحتياجات الخاصة عن بال المرشح الرئاسي صباحي، متعهدا بحل مشاكلهم، في حال فوزه بالانتخابات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع