حملة السيسي: المشير في جعبته الكثير من المفاجآت السارة

حملة السيسي: المشير في جعبته الكثير من المفاجآت السارة

المصدر: القاهرة– (خاص) من جمال أبوالدهب

أكد المتحدث الرسمي لحملة المشير عبدالفتاح السيسي، الدكتور عبدالله المغازي، أن المشير سيتحدث كل يوم مع الشخصيات والوفود التي يقابلها عن برنامجه الانتخابي.

وأشار إلى أنه مازال في جعبته المزيد من الحلول والمفاجآت السارة للشعب، لكن كل هذا يجب أن يكون باستنهاض همم المصريين جميعًا والعمل الجاد والمخلص، وهذا ما يحرص المشير السيسي على تأكيده دائما.

وقال المغازي – في بيان له الجمعة – سيفصح المشير في كل يوم، عن جزء من ملامح برنامجه ورؤيته لإدارة البلاد حال فوزه بالرئاسة، مشيرا إلى أن طريقة عمله فى الإدارة أن يرى الناس عملا وفعلا على أرض الواقع، وليس شعارات وكلاما مكتوبا ومسموعا فقط.

وأوضح، أن الشعب المصري يجب ألا ينسى برنامج ومشروع النهضة للرئيس المعزول محمد مرسي، الذي كان وهما مكتوبا، وكان يتضمن كلاما معسوﻻ وأحلاما غير حقيقية.

وانتقد المغازي التيارات الزاعمة أن المشير لا يملك برنامجًا انتخابيا، قائلاً: ”من الواضح أنهم ﻻيرون وﻻ يسمعون، لأن المشير تحدث في لقاءاته المختلفة عن ملامح برنامجه كثيرا“.

وتساءل المغازي: ”هل هذا ما تريده النخبة السياسية في مصر؟“، مشيرا إلى أن الشعب الذي استدعى المشير عبد الفتاح السيسي يثق به و يصدقه كل الصدق، ويعرف جيدا أنه رجل عمل أمين ومخلص، استدعاه لمهمة يعلم جيدا قدرته على أدائها.

وقال المغازي: إن برنامج المشير يتضمن منظومة ري حديثه توفر 90% من المياه، وفي الوقت نفسه تعطي 8 أضعاف إنتاجية الفدان، وتعمل على تشغيل ما يقرب من 5 ملايين شاب على الأقل في أول عامين، إضافة إلى إقامة أكبر محطة طاقة شمسية في العالم، وهذا جزء بسيط من برنامجه الذي سيتحدث عنه في لقاءاته المقبلة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com