مصريون يعربون عن دعمهم للسيسي بعد تعهده بإنهاء "الإخوان"
مصريون يعربون عن دعمهم للسيسي بعد تعهده بإنهاء "الإخوان"مصريون يعربون عن دعمهم للسيسي بعد تعهده بإنهاء "الإخوان"

مصريون يعربون عن دعمهم للسيسي بعد تعهده بإنهاء "الإخوان"

القاهرة - قال مصريون في وسط العاصمة القاهرة اليوم الثلاثاء انهم أعجبوا بالمرشح الرئاسي وزير الدفاع السابق عبد الفتاح السيسي بعد بث أول مقابلة له على التلفزيون مساء الاثنين.



واتخذ السيسي في المقابلة التي بثتها قناتا سي.بي.سي و أون.تي.في مساء الاثنين موقفا متشددا تجاه المصالحة مع جماعة الاخوان المسلمين مثيرا بذلك احتمال نشوب صراع طويل الأمد مع جماعة قال إنها انتهت.

واتهم السيسي الإخوان المسلمين بأن لهم صلات مع جماعات متشددة وقال انه تم اكتشاف محاولتين لاغتياله.

وأعلن السيسي عندما كان وزيرا للدفاع وقائدا عاما للجيش عزل الرئيس محمد مرسي المنتمي لجماعة الإخوان المسلمين في يوليو تموز بعد احتجاجات شعبية حاشدة على حكم الرئيس السابق الذي استمر عاما.

ويتوقع محللون أن يفوز السيسي على منافسه اليساري حمدين صباحي في انتخابات الرئاسة المصرية التي تجرى جولتها الأولى يومي 26 و27 من مايو أيار الحالي.

وقال مصري في وسط القاهرة صباح اليوم ان تركيز السيسي على الوضع الأمني ومكافحة الارهاب أسعده.

واضاف الرجل الذي يدعى سمير جودة محمد "هو الحمد لله ركز على حاجات كويسة جدا. أهم حاجة الاستقرار والأمن والاقتصاد وكل المواضيع اللي هي تخص الانسان المصري من حيث أمنه وأمانه في البلد بحيث ان هو يكون عايش عيشة كريمة."

وقال مصري آخر يدعى عزت سعد إنه أُعجب بأسلوب السيسي المباشر في الحديث.

وأضاف سعد"هو رجل في منتهى العظمة حقيقة يعني. كلامه بسيط بس قوي. يعني أما يكون واحد بيتكلم فاهم هايقول ايه..واضح في كل حاجة. والشعب المصري هو عاوز صراحة."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com