تفجير يوقع عشرات القتلى والمصابين من قوات الحكومة السورية بريف حماة
تفجير يوقع عشرات القتلى والمصابين من قوات الحكومة السورية بريف حماةتفجير يوقع عشرات القتلى والمصابين من قوات الحكومة السورية بريف حماة

تفجير يوقع عشرات القتلى والمصابين من قوات الحكومة السورية بريف حماة

ذكرت مصادر في المعارضة السورية أن عشرات الأشخاص سقطوا بين قتلى وجرحى من قوات الحكومة السورية  والمسلحين الموالين لها في انفجار سيارة مفخخة استهدفت تجمعاً لهم في ريف حماة وسط سوريا الثلاثاء.

وقالت المصادر  إن "تسعة عناصر على الأقل من القوات الحكومية قتلوا وأصيب أكثر من 23 آخرين في انفجار سيارة مفخخة يقودها انتحاري من عناصر تنظيم داعش قرب قرية الرويضة في ريف حماة الشمالي".

وأكدت أن المعلومات التي نقلها ناشطون في تلك المنطقة أفادت بأن معارك عنيفة جرت بين عناصر التنظيم والقوات الحكومية على محور صلبا والرويضة وجنى العلباوي وحسو العلباوي في ناحية عقيربات ، كما خسرت القوات الحكومية والمسلحون الموالون لها ثلاث دبابات ومقتل طاقم واحدة منها .

وذكرت مصادر في المعارضة السورية أن الطائرات الحربية والمروحية السورية والروسية شنت آلاف الغارات منذ بدء الحملة على ناحية عقيربات والقرى التابعة لها، لتتمكن قبل أربعة أيام من إطباق الحصار عليها بشكل كامل وحصار أكثر من 10 آلاف مدني، ولم يتسن لـ (د.ب.أ) التأكد من صحة ذلك بشكل مستقل.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com