تنظيم مقرب من سيف الإسلام القذافي يعلن أهدافه في ليبيا

تنظيم مقرب من سيف الإسلام القذافي يعلن أهدافه في ليبيا

المصدر: خالد أبو الخير – إرم نيوز

قالت الجبهة الشعبية لتحرير ليبيا التي تضم أنصار العقيد الراحل معمر القذافي، ”إن هدفها هو إرجاع ليبيا كما كانت دولة ذات سيادة بمؤسساتها المختلفة، وتحقيق طموحات وآمال وتطلعات الشعب الليبي“.

وأوضحت الجبهة المقربة من سيف الإسلام القذافي، ”أن تطلعات الشعب الليبي هي السلام والأمن والاستقرار، وبناء الدولة الوطنية على أسس المواطنة، والانتماء“، بحسب وصفهم.

وأضافت في بيان صدر عنها، اليوم الأحد، بمناسبة عيد الشباب الليبي، الذي كان يحتفل به شباب ليبيا برفقة سيف الإسلام القذافي، ”أن الوطن اليوم أثخنته جراح الخذلان، والخيانة، وكاهله مثقل بأعباء وأوجاع المواطن الذي كان يحلم بغد أفضل تتحقق فيه الأحلام، والطموحات والتطلعات“. لافتا إلى أن ”الجبهة ترحب بكافة الشباب الذين اكتشفوا حقيقة المؤامرة ورجعوا لجادة الصواب وعادوا إلى حضن الوطن“.

ودعت الجبهة في بيانها لـ“شحذ الهمم، والطاقات لتجاوز أثار الفوضى ( ثورة فبراير) التي أسقطت المجتمع في وحل الاجترار، والتراجع على مختلف المستويات، داعية لإرساء دعائم الأمن، والاستقرار ونشر قيم المحبة والتآخي، والتآلف المجتمعي المنشود“، وفق ما ذكر البيان.

وأُعلن في شهر كانون الأول/ديسمبر 2016، عن انطلاق الجبهة الشعبية لتحرير ليبيا في الجبل الغربي.

ووزعت الجبهة مناشير تحث على مقاومة ما أسمته ”الاستعمار“ في العاصمة طرابلس، بعد الإعلان عن العملية العسكرية الإيطالية في المياه الإقليمية الليبية.

ومنذ إطلاق سراحه في حزيران / يونيو الماضي، اختفى سيف الإسلام القذافي تماماً، وليس معروفاً مكان تواجده.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com