أخبار

حملة السيسي تتسلم "توكيلات التأييد" للمقيمين في الخارج
تاريخ النشر: 08 أبريل 2014 17:57 GMT
تاريخ التحديث: 08 أبريل 2014 17:58 GMT

حملة السيسي تتسلم "توكيلات التأييد" للمقيمين في الخارج

حملة المشير تتسلم أولى دفعات توكيلات المقيمين في الخارج أولهم جاليات الولايات المتحدة والكويت، ومنسق الحملة يشكرهم على مجهودهم في دعم السيسي.

+A -A
المصدر: القاهرة - (خاص) من جمال أبو الدهب

تسلمت حملة المشير عبد الفتاح السيسي المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية الثلاثاء الدفعة الأولى من التوكيلات التي قام بتحريرها المصريون المقيمون بالخارج لصالح ترشح المشير.

وكانت أولى الجاليات التي أرسلت توكيلاتها عبر البريد السريع هي جاليات الولايات المتحدة الأمريكية ودولة الكويت، ويعتبر تسلم نماذج التأييد من الجاليات المصرية هي سابقة الأولى من نوعها في تاريخ الحملات الرئاسية حيث كانت مشاركة المقيمين في الخارج تقتصر فقط على تسجيل بياناتهم في قائمة الناخبين والذهاب لصناديق الاقتراع أثناء فترة الانتخابات.

وأكد السفير د.محمود كارم المنسق العام لحملة المشير على تقديره لمجهود الجاليات المصرية ودعمهم لترشح المشير السيسي لرئاسة الجمهورية وهو ما لمسته الحملة عبر توافد المصريين في الخارج على مقرات السفارات المصرية لتحرير نماذج التأييد للمشير.

وأضاف كارم أنه يثق هو وأعضاء الحملة وعلى رأسهم المشير السيسي في وطنية وإخلاص الجاليات المصرية ودعمها للحملة من خلال نشاطهم الواضح سواء عبر تحرير التوكيلات أو من خلال بدء تكوين مجموعات الدعم لتأييد المشير فور إعلان الترشح الرسمي.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك