حملة صباحي تبدأ جمع التوكيلات في الشهر العقاري
حملة صباحي تبدأ جمع التوكيلات في الشهر العقاريحملة صباحي تبدأ جمع التوكيلات في الشهر العقاري

حملة صباحي تبدأ جمع التوكيلات في الشهر العقاري

أكد المتحدث الإعلامي لحملة المرشح الرئاسي المصري حمدين صباحي، تامر هنداوي, تدشين فعالية " خلي ضميرك صاحي ..توكيلك لصباحي"، أمام مكاتب الشهر العقاري على مستوى محافظات الجمهورية ولمدة ثلاثة أيام بداية من السبت.

وقال هنداوي في تصريحات خاصة لـ"إرم" "جرى تقسيم محافظات الجمهورية إلى ثلاثة قطاعات؛ القطاع الأول يضم القاهرة الكبرى والثاني يضم المحافظات الساحلية، أما القطاع الثالث والأخير فيضم محافظات الصعيد.

وأضاف هنداوي، أن من أبرز الشخصيات العامة المشاركة في هذه الفعالية؛ المنتج محمد العدل والفنانة راند البحيري والإعلامى حسين عبد الغني ووالد الشهيد جيكا ومحمد عبد العزيز وحسن شاهين من "تمرد" و نائب وزير الشباب السابق خالد تليمة، حيث تقف هذه الشخصيات أمام مكاتب الشهر العقاري في القاهرة الكبرى لحث المواطنين على عمل توكيلات تدعم ترشح صباحي للرئاسة .

وأوضح المتحدث الإعلامي لحملة " واحد مننا ..هنكمل حلمنا " أن الهدف من هذه الفعالية "بث روح الاطمئنان في نفوس المواطنين، لاسيما بعد التجاوزات التي حدثت في مكاتب الشهر العقاري الأيام الماضية لصالح أحد المرشحين المنافسين".

ونفى هنداوي أن يكون الهدف من هذه الفعالية الوصول للحد المسوح به من التوكيلات التي تجعل صباحي مرشحا رسميا، مشيرا إلى ان الحملة تسير وفق خطة زمنية محددة في جمع التوكيلات، وهذه الفعالية تدخل في إطار خطط الترويج للمرشح صباحي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com