أبو قتادة يدفع ببرائته في تهم قضيتي "الإصلاح والتحدي" و"الألفية"
أبو قتادة يدفع ببرائته في تهم قضيتي "الإصلاح والتحدي" و"الألفية"أبو قتادة يدفع ببرائته في تهم قضيتي "الإصلاح والتحدي" و"الألفية"

أبو قتادة يدفع ببرائته في تهم قضيتي "الإصلاح والتحدي" و"الألفية"

دفع الإسلامي عمر محمود أبو عمر المعروف بكنيته "أبو قتادة" ببرائته، الخميس، من كل التهم المنسوبة، في الإفادة الدفاعية التي قدمها محاموه في قضيتي "الإصلاح والتحدي" و"الألفية" التي تنظر فيهم محكمة أمن الدولة الأردنية.

وبدأت المحكمة في إجراءات الاستماع إلى إفادة وبينات الدفاع الشخصية، والكشف عن أسماء الشهود والخبراء المطلوبين للوقوف أمام المحكمة.

ووقع جدال بين هيئة المحكمة المدنية التي يترأسها القاضي أحمد القطارنة، وبين محاموا الدفاع حول الإجراءات الشكلية في طلب خبراء وشهود الدفاع في القضيتين، حول تفسير آلية دعوتهم من الناحية الإجرائية والمضمون.

وتنفرد شبكة "إرم" الإخبارية في نشر الإفادة الدفاعية للمتهم "أبو قتادة" عن القضيتين التي يواجه فيهما تهمة التآمر بقصد القيام بأعمال إرهابية.

ومن المتوقع أن يصدر الحكم في غضون شهر أيار / مايو المقبل، بعد الانتهاء من الاستماع إلى شهود الدفاع وتقديم البينات المتعلقة بالقضيتين.

وتقرر تأجيل النظر في القضيتين إلى الخميس الموافق 10 نيسان/ أبريل المقبل.

يشار إلى أن الإسلامي أبو قتادة طلب في نهاية جلستي المحاكمة من هيئة المحكمة الاجتماع مع ذويه، حيث علمت "إرم" بأن ابنته الكبرى تمت خطبتها من قبل ابن شقيقه الكبير.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com