روسيا ترسل الطراد الصاروخي "الأميرال إيسين" إلى السواحل السورية
روسيا ترسل الطراد الصاروخي "الأميرال إيسين" إلى السواحل السوريةروسيا ترسل الطراد الصاروخي "الأميرال إيسين" إلى السواحل السورية

روسيا ترسل الطراد الصاروخي "الأميرال إيسين" إلى السواحل السورية

ذكر مصدر عسكري روسي، اليوم الإثنين، أن طراد الأميرال إيسين الصاروخي، غادر صباح اليوم الأحد، قاعدة سيفاستوبول (في شبه جزيرة القرم) قاصدا سواحل سوريا للالتحاق بمجموعة السفن الروسية المرابطة هناك.

وقال المصدر، "سوف يتدرب طاقم الطراد المذكور على تنفيذ جملة من المهام ضمن مجموعة السفن الحربية الروسية المرابطة قبالة الساحل السوري" بحسب موقع قناة "روسيا اليوم".

وأضاف، "كما سيتدرب الطاقم على صد الاعتداءات الجوية والبرية والبحرية، وعلى الاستنفار التام والجهوزية اللازمة لإطلاق النار بالذخيرة الحية في مختلف الظروف".

ودخل الأميرال إيسين، الخدمة في الأسطول الروسي مؤخرًا، بعد أن أنجز أول إبحار طاف به حول أوروبا، ووجه ضربة صاروخية لتنظيم داعش في سوريا، طالت تحصينات المسلحين وتجمعاتهم ونقاط قيادتهم، قبل العودة إلى سيفاستوبول، والالتحاق هناك رسميا بأسطول البحر الأسود.

ويحمل الأميرال إيسين، صواريخ كاليبر المجنحة، ومنظومة شتيل الصاروخية الدفاعية، ومزودا بمدفعية ثقيلة ومضادات جوية، ومنظومة متكاملة للقصف الصاروخي والمدفعي، إضافة إلى الطوربيدات ومروحية بحرية من طراز "كا-27".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com