ملمحا لقطر.. قيادي بفتح: غزة وأريحا ملعونتان في التوراة ويجب وقف دعم العرب للانقسام (فيديو)
ملمحا لقطر.. قيادي بفتح: غزة وأريحا ملعونتان في التوراة ويجب وقف دعم العرب للانقسام (فيديو)ملمحا لقطر.. قيادي بفتح: غزة وأريحا ملعونتان في التوراة ويجب وقف دعم العرب للانقسام (فيديو)

ملمحا لقطر.. قيادي بفتح: غزة وأريحا ملعونتان في التوراة ويجب وقف دعم العرب للانقسام (فيديو)

شن عزام الأحمد، عضو اللجنة المركزية لـ"حركة فتح" الفلسطينية هجوماً حاداً على استمرار الانقسام الفلسطيني، وداعميه، مطالباً الأشقاء العرب -حسب قوله- بعدم دعم حالة الانقسام الحالية سواء سياسياً أو مادياً أو معنوياً، في إشارة منه إلى ترسيخ قطر لحالة الانقسام عبر دعمها حركة "حماس" في غزة.

واستكمل الأحمد خلال حضوره الجلسة الختامية للفصل التشريعي الثاني لدورة البرلمان العربي التي شهدتها القاهرة اليوم الأربعاء، بأن العرب عليهم أن يكونوا طرفاً في إجبار القوى الفلسطينية على إزالة الخلاف.

وألمح القيادي بحركة فتح إلى أن إسرائيل لا تطمع بأريحا وغزة لاعتبارات دينية، محملاً مسؤولية الانقسام إلى من يدعمون فصيلاً باسم الدين ليواجه آخر، قائلاً "وبالمناسبة للمعنيين بالدين، يعلمون أكثر مني بأن غزة وأريحا ملعونتان في التوراة ومن ثم يتم استخدام ذلك الأمر لزيادة الانقسام".

وانتقد الأحمد من يصف أهل غزة بمصطلح "الشعب الغزاوي". وقال "لا يوجد شيء اسمه الشعب الغزاوي، والذين انقسموا هم الذين يرسخون بأن غزة شيء، والبقية شيء آخر".

شاهد الفيديو..

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com