مقتل وإصابة 11 عراقيًا في تفجير انتحاري نفذته امرأة وسط الموصل

مقتل وإصابة 11 عراقيًا في تفجير انتحاري نفذته امرأة وسط الموصل
TOPSHOT - Iraqi Counter Terrorism Service (CTS) members carry an injured comrade during clashes with Islamic State (IS) group jihadists near the village of Bazwaya, on the eastern edges of Mosul, on October 31, 2016. Iraqi special forces neared the eastern city limits of Mosul on Monday, tightening the noose as the offensive to retake the Islamic State group stronghold entered its third week. / AFP / BULENT KILIC (Photo credit should read BULENT KILIC/AFP/Getty Images)

المصدر: د ب أ

أفاد ضابط عراقي اليوم الإثنين بمقتل مدنيين اثنين وإصابة تسعة آخرين بينهم اثنان من جهاز مكافحة الإرهاب في تفجير انتحاري نفذته امرأة ترتدي حزاما ناسفا وسط مدنيين فارين من مناطق القتال في الموصل القديمة.

وقال المقدم مهند التميمي آمر الفوج الأول في جهاز مكافحة الإرهاب ، في تصريح صحفي إن ”امرأة انتحارية ترتدي حزاما ناسفا فجرت نفسها وسط المدنيين الفارين من داعش في منطقة سوق الشعارين وسط الموصل ضمن المدينة القديمة“.

وأضاف : أن ”الانتحارية تونسية الجنسية، تسللت مع النازحين الفارين من هذه المناطق، وأدعت بأنها مصابة وتطلب المساعدة، لكنها انفجرت مع تجمع الأهالي حولها مما تسبب بمقتل مدنيين اثنين وإصابة تسعة آخرين بينهم اثنان من جهاز مكافحة الإرهاب“ .

ونجحت القوات العراقية في بسط سيطرتها على معظم مساحة مدينة الموصل باستثناء جيوب قليلة يتحصن فيها من تبقى من تنظيم داعش.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com