النائب العام الليبي يأمر بالقبض على خالد الشريف وأعضاء الجبهة الليبية المقاتلة
النائب العام الليبي يأمر بالقبض على خالد الشريف وأعضاء الجبهة الليبية المقاتلةالنائب العام الليبي يأمر بالقبض على خالد الشريف وأعضاء الجبهة الليبية المقاتلة

النائب العام الليبي يأمر بالقبض على خالد الشريف وأعضاء الجبهة الليبية المقاتلة

أصدر القائم بأعمال النائب العام في طرابلس الصديق الصور أوامر بالقبض على آمر سجن "الهضبة" سابقًا خالد الشريف وعدد من أعضاء الجبهة الليبية المقاتلة.

ونقلت مواقع محلية عن مصادر بمكتب النائب العام، أن أعضاء من النيابة العامة، ومركز الخبرة القضائية في طرابلس، وثقوا سيارة مفخخة مجهزة للاستخدام، إضافة لمواد وصواعق تفجير، وأجهزة تفجير عن بعد، في المعسكر المجاور لسجن الهضبة "كلية الشرطة سابقا".

وقادت التحقيقات الأولية إلى مسؤولية القوة المتمركزة في السجن والمعسكر عن هذه المواد، وأن أوامر بالضبط والإحضار، صدرت وعممت على الأجهزة الأمنية كالمباحث العامة.

وقادت التحقيقات إلى وجود تشابه بين المواد المضبوطة، في المعسكر المذكور وأخرى وجدت سابقا، وكانت معدة للتفجير، في شارع دبي بمنطقة الكريمية، صادرها جهاز المباحث العامة في طرابلس الشهر الماضي، قبيل أحداث العنف الأخيرة في العاصمة.

ويعتبر أمر اعتقال الشريف، القيادي من حزب "الوطن" ونائب رئيسه عبد الحكيم بلحاج أول إجراء رسمي، ضد أعضاء من "الجماعة الإسلامية المقاتلة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com