أخبار

"النور" المصري  يناقش مع وزارة الأوقاف مواجهة الفكر التكفيري
تاريخ النشر: 15 مارس 2014 23:02 GMT
تاريخ التحديث: 15 مارس 2014 23:02 GMT

"النور" المصري يناقش مع وزارة الأوقاف مواجهة الفكر التكفيري

رئيس الحزب يونس مخيون يلتقي الوزير محمد جمعة ويتباحث معه سبل تكاتف وزارة الأوقاف مع الأزهر والمجتمع لنبذ الأفكار المتطرفة.

+A -A
المصدر: القاهرة- (خاص) من محمد عبد المنعم

التقى رئيس حزب النور, الدكتور يونس مخيون, وزير الأوقاف المصري الدكتور محمد مختار جمعة, لمناقشة سبل محاربة الفكر التكفيري والجهود التي تبذلها الوزارة في هذا المجال.

وقال مخيون ”إن لوزارة الأوقاف دورا مهما في المجتمع، خاصة في مثل هذه الظروف التي تمر بها الدولة، كما من الضروري تكاتف الشعب مع وزارة الأوقاف والأزهر للخروج مما نواجهه من خطر على الدولة المصرية, خاصة الفكر الخاطئ في فهم الدين الذي يدفع الشباب لارتكاب الأخطاء الفادحة“.

واشار مخيون إلى أنه بحث مع رئيس الأوقاف دور الوزارة في نشر الدين والفكر الوسطي ومحاربة الفكر التكفيري، الذي انتشر في المجتمع المصري في الفترة الأخيرة، مشيدا بالمجهود الذي تقوم الوزارة برئاسة الدكتور جمعة، في نشر سماحة الإسلام ومحاربة الأفكار المنحرفة.

وقال رئيس مجلس إدارة جمعية الدعاة, الشيخ محمد القاضي, ”جرى التنسيق بين الدعوة السلفية ووزارة الأوقاف لمواجهة الأفكار التكفيرية التي ظهرت في المجتمع في الفترة الأخيرة“.

وأشار القاضي إلى خطورة المرحلة التي تمر بها البلاد والتي تتطلب تكاتف الشعب مع وزارة الأوقاف والأزهر للخروج مما تواجهه الدولة المصرية من مخاطر.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك