أخبار

نجاة السفير الكويتي في عمّان من حادث تسبب بوفاة طفلة
تاريخ النشر: 02 مارس 2014 18:42 GMT
تاريخ التحديث: 02 مارس 2014 18:43 GMT

نجاة السفير الكويتي في عمّان من حادث تسبب بوفاة طفلة

صهريج ماء كبير يداهم سيارة السفير من الخلف ويدفعها إلى الجانب الآخر من الأتوستراد المؤدي إلى الزرقاء لتصطدم بسيارة الأردني وليد فلاح دغمش.

+A -A
المصدر: عمّان- (خاص) من أحمد عبد الله

أصيب السفير الكويتي لدى الأردن حمد صالح دعيج في حادث سير خطير، ونجاه الله من الأخطر، غير أنه أصيب بكسر في مشط يده اليمنى، إضافة إلى رضوض في رقبته من الخلف.

ووقع الحادث السبت على أتوستراد عمّان ـ الزرقاء، أمام مخبز جواد، قرب مفرق ماركا حين كان عائدا من زيارة إلى مخيم الزعتري للاجئين السوريين في شمال الأردن، وكان يقود سيارته بنفسه.

وروى السفير بحضور ”إرم“، إلى وزير خارجية الأردن ناصر جودة الذي عاده في مستشفى المركز العربي للقلب تفاصيل الحادث الذي تسبب به صهريج ماء كبير كان مسرعا عندما داهمه من الخلف، ما دفعها سيارته ”لاند كروزر“ إلى الجانب الآخر من الأتوستراد المؤدي إلى الزرقاء.

وصادف مرور سيارة المواطن وليد فلاح دغمش، حيث اصطدمت سيارة السفير بها، ما أدى إلى وفاة الطفلة غيداء وليد دغمش وإصابة كل من والديها وليد وغدير التي استدعت حالتهما وضعها في العناية المركزة، وولديهما الطفل يوسف والطفلة جنا.

في البداية نقلت الجثة والمصابين إلى مستشفى الأمير حمزة، غير أن السفير الكويتي حين علم بذلك طلب نقلهم جميعا إلى مستشفى المركز العربي للقلب الذي يعالج هو فيه، وعلى نفقته.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك