أخبار

ترامب يصل إلى بيت لحم للقاء عباس‎
تاريخ النشر: 23 مايو 2017 7:21 GMT
تاريخ التحديث: 23 مايو 2017 7:37 GMT

ترامب يصل إلى بيت لحم للقاء عباس‎

توقفت المفاوضات الفلسطينية الإسرائيلية في أبريل/نيسان 2014 بعد رفض إسرائيل وقف الاستيطان والإفراج عن معتقلين قدامى وقبول حل الدولتين على أساس دولة فلسطينية على حدود 1967 عاصمتها القدس الشرقية

+A -A
المصدر: القدس - إرم نيوز

وصل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مدينة بيت لحم في الضفة الغربية، صباح الثلاثاء، في أول زيارة رسمية، تستمر نحو الساعة، يلتقي خلالها الرئيس الفلسطيني محمود عباس.

وكان في استقبال ترامب، في مقر الرئاسة الفلسطينية، الرئيس محمود عباس، ورئيس الوزراء رامي الحمد الله، وعدد من كبار المسؤولين.

وسيعقد ترامب والرئيس الفلسطيني اجتماعًا، يليه بيان صحافي.

وكان ”عباس“ قد أكد أمس في حديث لتلفزيون فلسطين الرسمي، حرصه على إنجاح لقائه بالرئيس الأميركي، وقال:“ إن من واجبنا متابعة قضيتنا والعمل على حلها“.

وقال ترامب، أمس، خلال مؤتمر صحافي مشترك مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بالقدس، إن ”الولايات المتحدة مستعدة للعمل مع إسرائيل، لجعل المنطقة أكثر أمنًا وسلامًا، بتجديد الجهود لتحقيق السلام بين الفلسطينيين والإسرائيليين“.

وتوقفت المفاوضات الفلسطينية الإسرائيلية في أبريل/نيسان 2014 بعد رفض إسرائيل وقف الاستيطان والإفراج عن معتقلين قدامى وقبول حل الدولتين، على أساس دولة فلسطينية على حدود 1967 عاصمتها القدس الشرقية.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك