بالصور.. مسلحون فلسطينيون يدعون للاشتباك مع جيش الاحتلال غداً
بالصور.. مسلحون فلسطينيون يدعون للاشتباك مع جيش الاحتلال غداًبالصور.. مسلحون فلسطينيون يدعون للاشتباك مع جيش الاحتلال غداً

بالصور.. مسلحون فلسطينيون يدعون للاشتباك مع جيش الاحتلال غداً

دعت أجنحة عسكرية فلسطينية، في قطاع غزة، اليوم، الفلسطينيين، إلى الاشتباك غدا الجمعة، مع جيش الاحتلال الإسرائيلي في مناطق التماس، في الضفة الغربية وقطاع غزة.

جاء ذلك في مؤتمر صحفي عُقد في مدينة غزة، شارك فيه ممثلون عن الأجنحة المسلحة لبعض الفصائل الفلسطينية، ومنها كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، وسرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، بحسب وكالة "الأناضول".

وتلا متحدث بيانا باسم الأجنحة، دعا فيه الفلسطينيين إلى "الاستنفار على كافة مناطق التماس في الضفة والقدس وغزة غدا الجمعة".

وقال "ليكن غدا (الجمعة) يوم غضب ونفير من أجل أسرانا"، كما حذر المتحدث إسرائيل من "إصابة أي أسير بسوء".

وقال "إذا ما حصل ذلك، لن نقف مكتوفي الأيدي، وإذا لم يجدِ الحراك السلمي مع المحتل فإننا جاهزون للحديث مع عدونا باللغة التي يفهمها".

وكانت لجنة شعبية في غزة دعت، اليوم، الفلسطينيين إلى التوجّه إلى المناطق الحدودية، يوم غدٍ الجمعة، والاشتباك مع الجيش الإسرائيلي.

ويواصل نحو 1500 معتقل فلسطيني، إضرابهم عن الطعام، منذ 17 نيسان/أبريل الماضي، مطالبين مصلحة سجون الاحتلال الإسرائيلي بتحسين ظروف اعتقالهم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com